وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البنك العربي يفتتح مقره الجديد في قلقيلية

نشر بتاريخ: 26/03/2007 ( آخر تحديث: 26/03/2007 الساعة: 15:52 )
قلقيلية- معا- احتفل البنك العربي ظهر اليوم الاثنين باعادة افتتاح فرعه في قلقيلية بحلته الجديدة بعد اشهر من اعمال التشييد والديكور.

وقد حضر الاحتفال جمهور واسع من وجهاء المحافظة ورجال الاعمال والصحافيين وبدا الاحتفال بقص الشريط ومن ثم التجوال في انحاء الفرع والتعرف الى اركانه والانظمة العملية التي راعى البنك توفيرها من اجل خدمة المعتمدين بصورة مميزة.

وقال مازن ابو حمدان المدير الاقليمي للبنك العربي للمنطقة وفروع فلسطين اننا سعيدون اليوم بافتتاح هذا الفرع الجديد الذي خص مدينة قلقيلية باعتبارها واحدة من اهم المدن الفلسطينية الرئيسية وما تحضى به من موقع متميز والذي نامل ان يجد فيه معتمدنا في المحافظة تلبية لكافة احتياجاتهم وتعاملاتهم وقد حرصنا على ملائمة هذه التحديثات مع الخدمات المميزة التي يقدمها البنك العربي ومع اعداد المعتمدين المتزايدة للبنك والتي تدل على الثقة التي يوليها اهلنا في فلسطين لخدماتنا.

واضاف ابو حمد لقد باشرنا العمل في الخطة السنوية لعام 2007 استكمالا لما بدانا به نهاية العام الماضي فعملنا على افتتاح مقر الادارة الاقليمية في رام الله وفرع المصيون وافتتحنا فرع البيرة بحلته الجديدة بداية العام الحالي وها نحن اليوم نشهد مع اهلنا في محافظة قلقيلية اعادة افتتاح هذا الصرح الاقتصادي الهام.

وقال ابو حمدان ان هذا الافتتاح يتزامن مع عدة برامج وخدمات وعروض مميزة سيطرحها البنك في اطار خطته السنوية لتلبي احتياجات معتمدي البنك.

من جهتها قالت ربى عبد الهادي الخطيب مديرة ادارة الخدمات المصرفية للافراد لقد خططنا لعام 2007 ليكون عاما حافلا بالانجازات وبما يعود بالفائدة على معتمدينا الذين نسعى لخدمتهم بما يليق بهم وبمستوى البنك العربي ليبقى في موقع الصدارة والريادة في قطاع المصارف واليوم نفتتح فرع قلقيلية بموقعه الجديد وحلته الجديدة التي تندرج تحت تقديم الخدمة المصرفية الافضل لمعتمدينا باعتبار الموقع الجديد اقرب مكانا لوصول المعتمدين اليه وكذلك اختيار مكان اوسع ليستوعب اكبر عدد ممكن وتقديم الخدمة لهم بزمن اقل بجهود موظفينا وحرصهم الشديد على بناء علاقة قوية ومتينة مع معتمديهم والمحافظة على هذه العلاقة لتبقى ابدية.

وقد تم تجهيز فرع قلقيلية بحلة جديدة ومتميزة لتظهر توحيد تصاميم جميع فروع البنك العربي بشكل عملي والتي تراعي اماكن منفصلة لخدمة المعتمدين بخصوصية عالية تفصلها واجهات زجاجية وتضفي اجواء من التطور والحداثة والابداع بالتصميم هذا بالاضافة الى شاشات رقمية ضخمة.