وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"متطوعو فلسطين" ينفذ زيارة ميدانية لدار القديس نقولا للمسنين

نشر بتاريخ: 29/03/2013 ( آخر تحديث: 29/03/2013 الساعة: 20:25 )
بيت لحم - معا - اجرى طاقم من مجموعة اطلق عليها "متطوعو فلسطين" زيارة ميدانية لدار القديس نقولاس للمسنين في بيت جالا اليوم الجمعه، لتفقد أحوال المسنين والتعرف على احتياجاتهم.

وتعد هذه الفعالية من النشاطات الاسبوعية لفريق "متطوعو فلسطين" الذي يسعى الى نشر ثقافة الاستمرارية بالعمل التطوعي في المجنمع الفلسطيني.

وانطلق40 متطوعا من مدينة بيت لحم واجتمعوا فى دار نقولاس باسم متطوعو فلسطين. وأكد زياد مسالمة مؤسس الفريق أن المركز بحاجة ماسة إلى الفقرات الترفيهية والفنية لتخفيف عن المسنين مما يعانوه من امور معنوية سيئة.

وثمن طاقم الدار مجهود طاقم "متطوعو فلسطين" في تنفيذ الفعالية، داعياً إلى تكثيف مثل هذه الزيارات التي من شأنها اسعاد المسنين.

وأجرى المتطوعون جولة ميدانية على المسنين لتوزيع الهدايا والتعرف على حاجاتهم للعمل على توفيرها في اقرب فرصة وقاموا بتوزيع الفواكه على الجميع.

وعبر زياد مسالمة مؤسس "متطوعو فلسطين" عن شكره لكل المتطوعين، معتبراً نجاح الفعالية من نجاح الطاقم، مقدماً شكره لدار نقولاس لاستقبالهم.

يذكر ان فريق متطوعو فلسطين هو مجموعة تطوعية تهدف الى نشر ثقافة الاستمرارية بالعمل التطوعي في المجتمع الفلسطيني واستثمار طاقات ومهارات الشباب عن طريق التبرع بالوقت والجهد وذلك من خلال نشاطات اسبوعية تخدم الفئات المحتاجة بالتركيز علي الجانب المعنوي لهذه الفئات وتنمية مهارات العمل التطوعي بحيث تزيد من كفاءة المتطوعين على خدمة المجتمع.