وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من مدرسة بنات الخلفاء يزور مكتبة بلدية الدوحة

نشر بتاريخ: 30/03/2013 ( آخر تحديث: 30/03/2013 الساعة: 11:42 )
بيت لحم -معا- في اطار النشاطات التي تقوم بها اللجنة الثقافية في المجلس البلدي التابع لبلدية لبلدية الدوحة، زار وفد من مدرسة بنات الخلفاء الراشدين الاساسية على رأسه أمينة مكتبة المدرسة زين الهريمي والمعلمة ايات النجار ورئيسة اللجنة الثقافية الشبابية في المجلس البلدي مريم أبو هليل، مكتبة بلدية الدوحة العامة.

وكان في استقبالهم أمينة المكتبة نفين الحلو والتي قامت بمرافقة المعلمة زين الهريمي وعضو المجلس مريم أبو هليل بالقاء محاضرة امام الطالبات وتوعيتهم بأهمية القراءة، كما تم اطلاعهم على الكتب الجديدة في المكتبة.

وخلال الزيارة تم الاتفاق على اجراء مسابقة دورية لاختيار الطالب المثالي والصف المثالي والمدرسة المثالية في القراءة من مدارس مدينة الدوحة، حيث بينت أمينة المكتبة نفين الحلو أن الفترة الممتدة من الأول وحتى السابع من الشهر القادم ستشهد أسبوع القراءة تحت شعار "إن يقلعوا فكرة نزرع عشرة....وشجرة" وبالتعاون مع مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي، وسيكون مكان الحدث مكتبة البلدية وقاعة النورس ومنطقة برك سليمان.

يذكر أن مكتبة بلدية الدوحة العامه تحتوي أكثر من ثمانية الاف كتاب متنوعة في جميع الموضوعات التي تخص الطالب والعلم بشكل عام .
|210598|