وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وقفة تضامنية مع الأسيرين الصعيدي والنوري وسط القطاع

نشر بتاريخ: 30/03/2013 ( آخر تحديث: 30/03/2013 الساعة: 15:15 )
غزة- معا- نظمت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، وقفة تضامنية مع الأسير المعزول عوض الصعيدي، والأسير المضرب عن الطعام جمال النوري.

وعبر المشاركون في الوقفة التضامنية عن مؤازرتهم، ومساندتهم للأسير القسامي عوض الصعيدي، الذي زاد الاحتلال الإسرائيلي حكمه بأربعة أعوام، عوضاً عن حكمه الأصلي 15 عاماً، على خلفية طعنه لأحد ضباط إدارة السجون،

وعبرت عائلة الصعيدي عن فخرها واعتزازها، بالعمل الانتقامي الذي أقدم عليه نجلها، انتقاماً لاعتداء ضباط السجون على القائد الأسير عباس السيد، أبريل العام الماضي.

ودعا أكرم الصعيدي شقيق الأسير، جميع المؤسسات الحقوقية للوقوف على مسئولياتها، وإخراج شقيقه عوض من العزل الانفرادي، مثنياً على حركة "حماس" في وقوفها ومساندتها للعائلة، ومتابعة قضية شقيقه بشكل مستمر.

وتوجه المشاركون إلى بيت الأسير المضرب عن الطعام جمال النوري، والذي يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم الـ27، بشكل متواصل، للمطالبة بالإفراج عنه بعد قضائه ثلثي المحكومية.

وفي ختام الوقفة التضامنية، أهدت حركة حماس عائلة الأسيرين، درعاً تكريمياً، في إطار تضامنها ووفائها لقضية الأسرى، وعوائلهم.