وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأسرى للدراسات : 252 يوما على إضراب العيساوي

نشر بتاريخ: 30/03/2013 ( آخر تحديث: 30/03/2013 الساعة: 15:50 )
غزة-معا- طالب مركز الأسرى للدراسات القوى الوطنية والاسلامية بالتأكيد على أعضاءها ومناصريها الالتفاف حول الأسير العيساوي المضرب عن الطعام لليوم 252 يوما، ورفع سقف الفعاليات لتوازي عذابات العيساوي الذي لم يسبق لاضرابه مثيل في العالم.

وطالب المركز السفارات الفلسطينية والعربية بالتحرك في الدول الغربية والدول الصديقة لانقاذ حياة الأسير سامر العيساوي الذي سطر ملحمة بطولية غير مسبوقة على مدار حركات التحرر العالمية والحركة الوطنية الأسيرة والضغط على الاحتلال من خلال المنظمات الحقوقية ومجموعات الضغط الدولية للافراج عن الأسير العيساوى قبل فوات الأوان.

وأكد الأسير المحرر رأفت حمدونة مدير مركز الأسرى للدراسات أن الأيام القادمة ستكون حاسمة في حياة الأسير العيساوى في ظل خطورة وضعه الصحي الأمر الذي يجعلنا أكثر مسئولية للحفاظ على حياته وتكثيف الجهود على المستوى الدولي وعدم اختزال القضية على المستوى المحلي وخاصة في دول متنفذة بالقرار للضغط على الاحتلال وتحميل الاحتلال المسئولية عن حياته.

وطالب حمدونة وزارة الخارجية بعقد اللقاءات في السفارات مع المنظمات الحقوقية ووسائل الاعلام والقيام باعتصامات في عواصم غربية بمشاركة الجاليات العربية والفلسطينية وتوزيع النشرات التي تعرف بقضية العيساوي .