وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تكريم الفائزين في المشروع الرياضي " the strongest "

نشر بتاريخ: 30/03/2013 ( آخر تحديث: 30/03/2013 الساعة: 18:29 )
غزة -معا - كرمت الكتلة الاسلامية في قطاع غزة خلال حفل تكريم أجرته في قاعة المؤتمرات بمكتب الكتلة الاسلامية الرئيس مساء الخميس 28/3/2012 الطلاب الفائزين في المشروع الرياضي " the strongest " بحضور الإعلامي القدير أ. أحمد أبو دياب ، والمحلل الرياضى أ. محمد أبو جربوع ، ومسئول الكتلة الاسلامية في مدارس القطاع الاعدادية أ. محمود الشاويش وعدد كبير من الطلاب .

وبلغ عدد المشاركين في التصفيات التي عقدت داخل المدارس وخارجها ما يزيد عن 15.000 طالب في مختلف الرياضات التي شملها المشروع من " الرماية والتعليق الرياضي وتحدي ثني الذراعين وسباق الدراجات الهوائية " ، صعد منهم للتصفيات النهائية 504 طالب ، لتختتم بفوز وتكريم الحاصلين على المراكز الثلاث الأولى على مستوى كل منطقة وعددهم 84 طالب .

وأكد أ. محمود الشاويش مسئول الكتلة الاسلامية في مدارس القطاع الاعدادية خلال كلمته في حفل التكريم أن المشروع يأتي ضمن اهتمام الكتلة الإسلامية بتنمية وتطوير مواهب وقدرات وهوايات الطلاب وتشجيعهم على التنافس في كل ما هو مفيد ومثمر ، مؤكدا على أن الكتلة الاسلامية ستعمل جاهدة على تنمية قدرات الطلاب المميزين وتدعيمهم ورفع من مستواهم وقدراتهم بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة من اجل توصيلهم لتمثيل فلسطين في محافل دولية خلال السنوات القادمة .

ومن جانبه أكد الإعلامي أبو دياب على أن شبكة الاقصى الاعلامية وراديو أجيال على استعداد تام لتبنى الابداعات الرياضية الاعلامية كالتعليق الرياضي وتخريج مذيعين متخصصين في المجال الرياضي ، مبينا أنهم سيقوموا بإعداد برنامج تدريبى متكامل للمذيعين الموهوبين من الطلاب للارتقاء بهم ، مضيفا أن الابداعات الرياضية الأخرى التي اشتمل عليها المشروع سيكون لهم مستقبل زاهر اذا ما اعتنوا بأنفسهم وطوروا من قدراتهم ليكونوا ممثلين للمنتخب الفلسطيني في مختلف المحافل الدولية .

كما اشتمل حفل التكريم على وصلات انشادية ، اضافة الى استعراض الطلاب المشاركين في مسابقة المعلق الرياضى لقدراتهم ومواهبهم في التعليق الرياضى على المبارايات والبطولات المختلفة ، واختتم الحفل بتكريم الطلاب الفائزين بجوائز نقدية تقديرا لابداعاتهم ومواهبهم .