وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شذرات من مباراة الخضر وبيت امر

نشر بتاريخ: 30/03/2013 ( آخر تحديث: 31/03/2013 الساعة: 00:45 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري : هدير اصوات الجماهير الخضرية التي حضرت اللقاء النهائي لفريقهم في دوري الدرجة الاولى " دوري الاحتراف الجزئي " كان يسمع من بعيد ، جاء الخضرية من كل مكان لتشجيع فريقهم الذي اقترب من الصعود لدوري المحترفين ، فكان له ما اراد ، كنا هناك وواكبنا الحدث لحظة بلحطة وسجلنا التالي :

* غاب عن فريق بيت امر ثلاثة لاعبين قال عنهم "محمد مصلح " الاب الروحي لنادي بيت امر انهم من اللاعبين الاساسيين وخاصة حارس المرمى .

* كان من المقرر ان يلعب في حراسة المرمى لبيت امر اللاعب " اشرف غنايم " وفقا للتشكيلة التي اعطيت للصحفيين قبل بداية المباراة ،الا ان محمد مصلح قرر قبل بداية اللقاء بوقت قصير استبداله باللاعب مصلح محمد مصلح .

* لعبت بيت امر بفدائية واحرجوا الخضر حتى الدقيقة الاخيرة من اللقاء .

* اجاد اللاعب " الحارس " مصلح محمد مصلح وانقذ مرماه من عدة اهداف محققه ، وصد العديد من الكرات التي يعجز عن صدها اكبر حراس المرمى الفلسطينيين .
|210530|
* الجمهور الخضري حضر بكثافة اللقاء ولبسوا بلايز باللون الاخضر وعلقوا يافطة كبيرة خضراء اللون كتبوا عليها خضراوي اسود الجنوب .

* في هذه المباراة " توحدت الخضر خلف فريقها " وكان تشجيعهم حافزا للفوز على بيت امر .

*قرأ الجمهور الخضري الفاتحة مرتين الاولى ، قبل بداية اللقاء بقليل ، والثانية مع بداية الشوط الثاني .

*لاول مرة سمح للجمهور الخضري بالدخول الى الملعب للاحتفال فيه ، كان ذلك بعد ان اطلق الحكم صافرته بحوالي 10 دقائق فرقصوا وغنوا تربا وابتهاجا بالفوز .

* الفارس " فراس ابو رضوان " المدير الفني لفريق الخضر قال في لقاء اجريناه معه نهاية اللقاء : اهدي هذا الفوز الى الكابتن سيمون خير الذي اوصل الخضر الى هذه المرحلة .

*ممثل الاتحاد في اللقاء " علي جبريل " صرح لنا قبل اللقاء : ان هناك اجراءات مشددة بالنسبة للدخول داخل الملعب ، بالاضافة الى اننا سنراقب كل ما يدور حرصا منا على سير المباراة سيرا طبيعيا .

* اكثر الاشخاص السعداء بالفوز رئيس النادي " خليل العموري " الذي اعطى لفريق كرة القدم وقته وجهده وماله ولم يبخل عليهم بأي شيىء .
|210528|
*اللاعبون الذين التقينا بهم بعد المباراة عبروا عن سرورهم بالفوز والانتقال الى المحترفين والعديد منهم اهدوا الفوز الى رئيس النادي الذي كما قالوا بذل المستحيل للوصول بالفريق الى هذا الانجاز .

*امتلات مدرجات ملعب الخضر " الجهة اليمنى " من الملعب بالجماهير التي لبست الملابس الخضراء ورفعت الريات الخضراء حتى كان المشهد شبيها بمباريات الظاهرية .

*الحكم ابراهيم الغروف والطاقم المساعد أجاد في قيادة اللقاء الى بر الامان ونقول لهم " الله يعطيكوا العافية ".

* الجماهير وكل من تواجد في الملعب كانوا يتابعون نتيجة مباراة مركز طولكرم مع ابو ديس " أولا بأول " لما لنتيجة المباراة من تاثير على صعود الخضر الى دوري المحترفين .

* عبد الله مطر لاعب ارثذوكسي بيت جالا السابق واكبر المشجعين للفريق الخضري كان مسرورا بهذا الانجاز وعبر عن سعادته بالصعود الى المحترفين .

* احتفالات صاخبة شهدتها بلدة الخضر بعد اللقاء حيث تجمع الشباب الخضري عن البوابة التاريخية للبلدة واقاموا احتفالات استمر لساعات متأخرة من الليل .
|210521|