وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي يطا البيئي ينظم حملة نظافة في قناة العوجا بأريحا

نشر بتاريخ: 31/03/2013 ( آخر تحديث: 31/03/2013 الساعة: 13:12 )
الخليل- معا - نظم نادي يطا البيئي، يوم أمس السبت، حملة نظافة في قناة العوجا بمدينة أريحا التي تعاني من تراكم مخلفات التنزه التي يقصدها الاف المتنزهين من مختلف المناطق للاستمتاع بجمال طبيعتها الخلابة، تحت رعاية مركز التطوير المائي والبيئي - مؤسسة أصدقاء الأرض الشرق الأوسط .

وأكد مدير عام مركز التطوير المائي والبيئي د. نادر الخطيب الذي رعى اطلاق الحملة وشارك فيها على اهمية تضافر الجهود للمحافظة على جمالية قناة العوجا التي تعد من ابرز المعالم السياحية في محافظة أريحا، لافتا الى دور المتنزهين في المحافظة على نظافة القناة من خلال جمع مخلفات التنزه ووضعها في اكياس بأماكن بارزة موضحا اهمية مثل هذه الحملات التي تحقق اهدافا نبيلة.

ووعد الخطيب بتوفير حاويات ثابتة وسط القناة حاثاً الناس على الحفاظ على المكان و عدم رمي النفايات بشكل عشوائي، معرباً عن شكره وعظيم امتنانه لجميع المشاركين في الحملة وذلك على تعاونهم وجهودهم.

ويشار الى ان الحملة التي شارك فيها 20 شخصا من نادي يطا البيئي برفقة مهند صعايدة المرشد السياحي في مركز العوجا البيئي هدفت الى تنمية روح العمل التطوعي والجماعي عند المشاركين وتنمية روح الانتماء الى المعالم الطبيعية.