وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهلال الأحمر ينظم احتفالا بمناسبة عيد الأم في خان يونس

نشر بتاريخ: 31/03/2013 ( آخر تحديث: 31/03/2013 الساعة: 18:06 )
غزة- معا - نظم مركز التأهيل في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني اليوم, احتفالا بمناسبة عيد الأم, في قاعة الشهيد الدكتور فتحي عرفات بمدينة الأمل لتنمية القدرات في خان يونس.

جاء ذلك بحضور جهاد أبو حطب مدير إداري مدينة الأمل, وأعضاء الهيئات الإدارية لفروع الجمعية في قطاع غزة, إضافة إلى رؤساء أقسام وموظفي ومتطوعي الجمعية, وذوي الطلبة الملتحقين في مركز التأهيل.

وثمنت نجاة الأسطل رئيس فرع الجمعية بخانيونس وعضو المكتب التنفيذي عبر الهاتف, دور المرأة والأم الفلسطينية على ما تقدمه من تضحية وعطاء, مؤكدة على دعم الجمعية للمرأة الفلسطينية ورعاية أسرتها وحمايتها، لتحقيق دورها الفعال في بناء المجتمع وتطويره.

من ناحيته، حيا حسن نصار القائم بأعمال مدير مركز التأهيل الأم الفلسطينية, تقديرا لتضحياتها ونضالها, مضيفا أن الجمعية تعمل على رعاية الأمهات في المجتمع الفلسطيني, للارتقاء بهم، وذلك في إطار امتنانها وعرفانها لجهود وعطاء الأم الفلسطينية.

وفي ذات السياق، شكرت انعام حمدان مشرف منسقي التربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم في قطاع غزة, إدارة جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني, على اهتمامها بهذه المناسبة، وعلى هذه اللفتة الكريمة.

هذا وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والاستعراضية، شملت عرض مسرحي, وأغاني لأطفال نادي الطفل مع طلبة مركز التأهيل, وشعر وفقرة للدبكة الشعبية.