وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أشبال اتحاد بني زيد يتأهل للدور الثاني لبطولة الوسط للأشبال مواليد 19

نشر بتاريخ: 31/03/2013 ( آخر تحديث: 31/03/2013 الساعة: 20:04 )
رام الله -معا - عمر البرغوثي - نجح فريق أشبال نادي اتحاد بني زيد ( بيت ريما و دير غسانة ) من العبور للدور الثاني من بطولة الوسط للأشبال مواليد 1998 حيث جمع الفريق اربع نقاط كانت حصيلة المباريات الثلاثة التي لعبها الفريق في المجموعة التي ضمت : مؤسسة البيرة ، مركز الجلزون ، بيتونيا ، ففي اللقاء الاول نظرا للظروف الجوية العاصفة اضاع الفريق فوزا امام الجلزون واكتفى بالتعادل بهدف لكل منهما اضاع الفرق خلال المباراة فرصا عديدة .

و في اللقاء الثاني حقق الفريق فوزا مستحقا بثلاثة اهداف مقابل هدف ، حيث تألق اللاعب ابراهيم عبد الحليم الذي سجل الثلاثية لبني زيد.

في اللقاء الثالث قابل الفريق مؤسسة البيرة الفريق القوي الذي كان قد سحق مركز الجلزون بخماسية نظيفة و بيتونيا بسداسية نظيفة حيث كانت نتيجة اللقاء فوز مؤسسة البيرة بثلاثة اهداف مقابل هدف و بالتالي تأهل بني زيد برفقة البيرة الى الدور الثاني .

و منذ استلام الهيئة الادارية الحالية للنادي بدا واضحا عودة النادي للمشاركة في البطولات المساندة بعدما كان النادي دوما يسجل حضورا لافتا في مشاركاته عير السنوات الماضية الا ان ظروفا قسرية حالت دون ذلك في الفترة السابقة ، فالنادي حاليا شكل فريقا للبراعم مواليد 2001 لتكون رافدا لتطوير الفريق الاساسي للنادي .

و يشرف على فريق الاشبال المدرب عبد السلام الخطيب بينما يدرب فريق البراعم محمد فريد الشعيبي و بمتابعة من عمر ناهض و اشرف شعبان و عنان طاهر اعضاء الادارة الحالية .