وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شباب ضد الاستيطان ينظم محاضرة حول القيادات الشابة والاستيطان

نشر بتاريخ: 31/03/2013 ( آخر تحديث: 31/03/2013 الساعة: 23:46 )
الخليل-معا- نظم تجمع شباب ضد الاستيطان بالتعاون مع مجلس اتحاد الطلبة و تحت رعاية عمادة شؤون الطلبة في جامعة بوليتكنك فلسطين، اليوم الاحد محاضرة بعنوان "القيادات الشابة و الاستيطان"، عُرض اثنائها مقاطع فيديو توثق الانتهاكات التي يتعرض لها الاهالي من قبل المستوطنين، بالاضافة للشرح العام عن واقع الاستيطان في الضفة الغربية وخاصة مدينة الخليل بصفتها نموذج يظهر عناصر الاحتلال و الاستيطان بصورة واضحة.

و قد شارك بالمحاضرة التي تهدف الى رفع درجة الوعي لدى الطلبة و زيادة انخراطهم في العمل الشعبي المتاح نحو 50 طالب و طالبة بالاضافة الى أجانب من حركة التضامن الدولية.

وقال الاستاذ خليل عمرو عميد شؤون الطلبة في جامعة بوليتكنك فلسطين : نحن جامعة رفعت شعار خدمة المجتمع و ما هذه المحاضرة الا استمرارا لنهج التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني من اجل تحقيق الفائدة للوطن من خلال شريحة الطلاب التي برز دورها في كل مفاصل القضية الفلسطينية.

من جانبه أكد القائد الطلابي منذر ابو حديد على أهمية عقد هذه المحاضرات خاصة و انها تأتي بعد تطبيق عملي و تجربة واقعية لشباب ضد الاستيطان بعيداً عن التنظير و التقليدية في العمل.

و قد شكر المهندس عيسى عمرو منسق تجمع شباب ضد الاستيطان ادارة جامعة بوليتكنك فلسطين و مجلس الطلبة على تعاونهم و تسهيلهم اجراءات عقد مثل هذه المحاضرات الهامة في نقلهم لميدان العمل الفعلي.