وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تكريم امهات الاشخاص ذوي الاعاقة في نابلس

نشر بتاريخ: 01/04/2013 ( آخر تحديث: 01/04/2013 الساعة: 10:23 )
نابلس- معا- ضمن سلسلة الفعاليات التي يقيمها الاتحاد العام للاشخاص ذوي الاعاقة بنابلس على شرف يوم المرأه وعيد الام اقامت لجنة المرأه التابعة للاتحاد حفلا ترفيهيا للامهات ذوات الاعاقة وأمهات الاشخاص ذوي الاعاقة وخاصة الاعاقات الذهنيه، واشتمل الحفل على عدة فقرات ترفيهية متنوعة.

ابتدا الحفل بقراءة ايات من الذكر الحكيم والوقوف دقيقة صمت على ارواح الشهداء وتضامنا مع الاسرى، تلاها كلمة ترحيب بالحضور وكلمة لجنة المرأه القتها الاخت تغريد حبايب اكدت فيها على دور المرأه في بناء المجتمع فهي نصف المجتمع وولدت النصف الاخر ودورها الفعال في النهوض بقضية الاشخاص ذوي الاعاقة.

وفي كلمة للسيد معاوية منى امين سر الاتحاد شكر فيها لجنة المرأه على انشطتها المميزة ارسل تحية معايدة لجميع الامهات الفلسطينيات وخاصة للامهات من ذوي الاعاقة وامهات الاشخاص ذوي الاعاقة بمناسبة يوم الامرأه وعيد الام.

واكد ان "لامهاتنا حق علينا ان نحتفل بهن كل دقيقة وكل ساعة وكل يوم على مدار العام لان ماقدمته وتقدمه لنا امهاتنا يستحق منا ان نركع تحت اقدامها شكرا وعرفانا لها ولن نوفيها حقها ووجه رسالة في هذه المناسبة لصناع القرار لاتضيفوا اعباء فوق اعباء امهاتنا عليكم العمل بشكل جدي من اجل تطبيق قانون حقوق الاشخاص ذوي الاعاقة رقم 4/99 وتسال الى متى سيبقى هذا القانون حبيس الادراج".