وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسسة كاريتاس القدس تزرع الاشجار في قرية عين عريك

نشر بتاريخ: 01/04/2013 ( آخر تحديث: 01/04/2013 الساعة: 11:05 )
رام الله- معا- شاركت مجموعة من المتطوعين في زراعة أشجار الزينة في شوارع قرية عين عاريك احدى قرى غرب رام الله، حيث شارك ما يزيد عن 20شابا وفتاة متظوعين في دائرة تنمية الشباب في مؤسسة كاريتاس القدس من قرية عين عريك بزراعة ما يزيد عن 50 شجرة في شوارع القرية باشجار الزيتون.

وتأتي هذه الخطوة من اجل بمناسبة يوم الارض وتعزيز و تفعيل الاعمال التطوعية ضمن حملة تشجير فلسطين وجعل قرية عين عريك جميلة ونظيفة.

وذكر منسق دائرة تنمية الشباب في كاريتاس القدس طوني عبدو أن هكذا أعمال تطوعية تهدف الى تعزيز الانشطة التطوعية الشبابية المثمرة من أجل خدمة أماكن سكنهم و الحفاظ على ارضهم، مؤكداً أن أبواب المؤسسة مفتوحة لتنفيذ أنشطة مجتمعية تخدم المجتمع المحلي.

وأكد المشاركون في التطوع أن هذه الأشجار التي تزرع تعطي انطباعا وثيقا باننا نحافظ على المظهر الجمالي للقرية من خلال بيئة نظيفة وإبراز المظهر الحضاري والجمالي لقرية عين عريك.

وشارك في النشاط طلاب الصف السادس من مدرسة دير الاتين قي القرية وقاموا بزراعة بعض الاشجار و وعدوا بالمحافظة علية و متابعة نموة وقام المتطوعون بارشاد جميع طلاب المدرسة باهمية شجرة الزيتون.

وأشار أحد المتطوعين في الحملة رامي عواد "أننا كأبناء قرية عين عريك نؤكد دعمنا المتواصل لخدمة اعمال تطوعية من شأنها خدمة القرية"، مؤكدا ان زراعة الاشجار في القرية يضفي جمالاً على القرية، مشيراً الى دور أبناء القرية في حماية الاشجار من التخريب و العمل على أنجاحها بتعاون الجهود و تضافرها.