وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخبنا النسوي ينهي استعداداته لملاقاة نظيره الاردني اليوم

نشر بتاريخ: 01/04/2013 ( آخر تحديث: 01/04/2013 الساعة: 11:25 )
عمان- معا - الموفدة الاعلامية للبعثة- أنهى المنتخب الوطني النسوي استعدادته مساء أمس في العاصمة الاردنية عمان لملاقاة نظيره الشقيق الاردني في مباراة ودية في الساعة السابعة من مساء اليوم الاثنين على استاد الملك عبد الله في القويسمة.

ويتأهب المنتخبان لمواجهة أخرى يوم الأربعاء المقبل على استاد عمان، ضمن تحضيراتهما للمشاركة في تصفيات بطولة كأس آسيا للسيدات 2014، حيث يستضيف الاتحاد الفلسطيني تصفيات المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات مينمار والهند والصين تايبيه على استاد الشهيد فيصل الحسيني، في الفترة ما بين الحادي والعشرين ولغاية السابع والعشرين من شهر أيار المقبل في حين يشارك المنتخب الاردني في مباريات المجموعة الأولى التي تستضيفها عمان خلال الفترة ما بين 5-9 حزيران المقبل، بمشاركة منتخبات أوزبكستان ولبنان والكويت.

ويشارك في التصفيات 16 منتخبا تم تقسيمها الى أربع مجموعات، ضمت كل مجموعة أربعة منتخبات، وتقام المنافسات بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، ويصعد أول كل مجموعة للنهائيات لمرافقة منتخبات أستراليا واليابان والصين وكوريا الجنوبية.

|210975|تدريبات الامس
وخضع منتخبنا يوم أمس لوجبتين تدريبيتين "صباحية ومسائية" ففي الوجبة التدريبية الاولى التي انطلقت في الساعة العاشرة صباحا بقيادة الكابتن هاني ابو الليل ومساعده احمد شرف ومدرب الحراس حسن الشعار تم التركيز على تمارين الاحماء والاسترخاء وتفكيك العضلات في حين ركز التدريب الثاني المسائي الذي اقيم على استاد الملك عبد الله على جمل تكتيكية من خلال الدفع بالتشكيلة الاساسية التي ستخوض المباراة للوقوف على مكامن ضعف وقوة هذه التشكيلة.

وابدت ايات السعافين مديرة البعثة رضاها عن اللاعبات وادائهن واكدت انهن قادرات على تقديم مباراة جيدة المستوى حيث كانت قد اجتمعت بهن وقدمت لهن بعض النصائح والتوصيات في حين قال الكابتن هاني ابو الليل ان الفدائيات جاهزات لملاقاة نظيراتهن النشميات في الوقت الذي أشار فيه حسن الشعار مدرب الحراس أن حاميات العرين الفلسطيني على قدر من المسؤولية وسيعملن كل ما بوسعهن لتحقيق نتيجة طيبة في لقاء اليوم.

يذكر أن بعثة المنتخب النسوي الفلسطيني تضم 19 لاعبة وتقيم في فندق الارينا سبيس.

وكان رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، تابع تدريبات المنتخب التي جرت على ستاد فيصل الحسيني بالرام، وحث اللاعبات على بذل قصارى جهودهن من اجل تحقيق نتيجة ايجابية أمام المنتخب الأردني، من اجل تحقيق الجاهزية الكاملة لخوض التصفيات الآسيوية.
وأعطى الرجوب توجيهاته للدائرة النسوية باتحاد الكرة، لعمل كافة الإجراءات لإنجاح رحلة عمان وترتيب معسكرات خارجية أخرى قبل انطلاق البطولة الآسيوية.

من جهة أخرى دخل المنتخب النسوي الاردني منذ مساء أول أمس السبت معسكرا تدريبيا في فندق الفنار بعمان، استعدادا للمواجهتين الوديتين مع المنتخب الفلسطيني بقيادة المدير الفني الياباني ماساهيكو أوكياما، والجهاز الفني المساعد والمكون من المدرب منير أبوهنطش وأسيل البربراوي ومدرب حراس المرمى احمد أبو ناصوح .
|210974||210977|