وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة الفلسطينية تضبط مزرعة ومصنعا للمخدرات في منطقة رفيديا غرب نابلس

نشر بتاريخ: 27/03/2007 ( آخر تحديث: 27/03/2007 الساعة: 14:09 )
نابلس - معا - في عملية هي الأكبر من نوعها، ضبطت الشرطة الفلسطينية مزرعة ومصنعا مطورا للمخدرات، بعد ظهر اليوم الثلاثاء في منطقة رفيديا غرب مدينة نابلس، شمال الضفة.

وقال الرائد شاهر دويكات مدير المباحث العامة في نابلس في حديث خاص لـ " معا " انه وبالتعاون مع كافة الأجهزة الأمنية الفلسطينية في نابلس، تم مراقبة البيت الواقع في عمارة مقبول في منطقة رفيديا لأكثر من أسبوع، وتم مداهمة البيت بإذن رسمي من النيابة العامة، حيث يعمل المصنع وتم اعتقال شخصين كانا متواجدين داخله .

وقال عبد الجواد سلاودة الناطق الإعلامي للشرطة الفلسطينية، أن هذه عملية كبيرة للأجهزة الأمنية تسجل لها، مؤكدا انها استطاعت ضبط مزرعة ومصنعا كبيرين للمخدرات من البذور الى الاشتال الى التصنيع الذي يتم بتقنية عاليه جدا، حيث تم ضبط الالاف الاشتال، مشيرا ان المعتقلين كانا يستخدمان نظام اضاءة خاصة لنمو المخدرات والماريغوانا.

واكد محافظ نابلس العميد كمال الشيخ ان الحملة الأمنية المستمرة في المدينة، منذ أكثر من ثلاثة أسابيع وتعهد الشيخ بتقديم المجرمين الى العدالة.

وقال أبو جبل، أحد قادة كتائب الاقصي في نابلس، لـ "معا" أن هذه العملية تسجل انجازا كبيرا لدور الاجهزة الامنية، معتبرا أن زراعة المخدرات بهذه الكمية والنوعية تعتبر الاخطر على المجتمع الفلسطيني، داعيا كافة المؤسسات الى التكاتف والتوحد لمحاربة هذه الظاهرة الخطيرة على المجتمع الفلسطيني .

وأكد أبو جبل ان كتائب شهداء الاقصى ستدعم جهود الاجهزة الامنية الفلسطينية للاستمرار الحملة الامنية في نابلس، ودعم كافة جهودها لمحاربة هذه الظاهرة وكافة الظواهر في المجتمع الفلسطيني .