وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تبحث سبل التعاون المشترك مع مكتب العمل في الخليل

نشر بتاريخ: 01/04/2013 ( آخر تحديث: 01/04/2013 الساعة: 17:54 )
الخليل - معا - التقت الشرطة اليوم بوفد من مكتب العمل لبحث سبل التعاون المشترك في مجالات التوعية للحد من عمالة الأطفال في محافظة الخليل.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه وبهدف تعزيز العمل المشترك ما بين جهاز الشرطة ومكتب العمل، استقبلت إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل اليوم وفد من مكتب العمل ضم مدير دائرة التشغيل والتوظيف محمد شلالدة ورؤساء الأقسام سعد ناصر الدين وحسن عطاونة وأيمن دعنا.

وقد رحب الرائد أحمد العطاونة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالوفد، مؤكدا على ضرورة التواصل ما بين المؤسسة الشرطية ومديرية العمل بهدف توفير الخدمات العامة للمواطنين وتقديم الحماية اللازمة للأطفال الذين ينخرطون في سوق العمل وذلك ضمن قواعد قانون العمل وحماية الطفل.

بدوره أشار الوفد إلى أهمية تكاتف الجهود من أجل الحد من ظاهرة عمالة الأطفال وذلك من خلال عقد لقاءات ومحاضرات إرشادية مع مختلف فئات المجتمع للتعريف بمخاطر عمالة الأحداث وانعكاس هذه الظاهرة على المجتمع بأكمله، معربين عن شكرهم الكبير لدور الشرطة في حفظ الأمن وبسط سيادة القانون في محافظة الخليل.

وفي نهاية اللقاء تم التوصل إلى القيام بدور مشترك في نشر الوعي والتثقيف اللازمين للمواطنين وطلبة المدارس لتوجيههم بالاتجاه الصحيح نحو كيفية اختيار المهنة المناسبة ومدى أهمية ذلك في بناء المجتمع بشكل سليم.