وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخب فلسطين ينتزع فضية بطولة غرب آسيا الثالثة للبلياردو والسنوكر

نشر بتاريخ: 01/04/2013 ( آخر تحديث: 01/04/2013 الساعة: 20:22 )
غزة - معا - محمد حجاج - حقق لاعبو المنتخب الفلسطيني المركز الثاني في بطولة غرب آسيا الثالثة للبلياردو والسنوكر والتي نظمها الاتحاد اللبناني للبلياردو والسنوكر بفندق جولدن توليب في بيروت.

حيث حصل المنتخب الفلسطيني على كاس المركز الثاني والميداليات الفضية للاعبين هاني كنعان وهيثم عواد. وتم تتويج لاعبي فلسطين الأبطال في بطولة غرب آسيا للبلياردو والسنوكر بالميدالية الفضية في لعبة السنوكر بعد تفوقهم على أقرانهم من الدول المشاركة.

وكان لاعبو المنتخب تفوقوا في اليوم الأول على منافسيهم في البطولة حيث فاز كل هاني كنعان 4/0 على لاعب لبنان وخسر هاني قدورة في المباراة
الأولى من بطل لبنان محمد برجاوى 6/4 وفاز في المباراة الثانية على بطل سوريا باسم عبود بنتيجة 6/2 فيما خسارة اللاعب مراد أبو هنطش من العراقي بنتيجة 6/5 ثم من اللاعب اللبناني فراس الشيخ بنتيجة 6 / 4 وفي دور أل 4 فاز لاعبو المنتخب الفلسطيني للسنوكر بنتيجة 3/1 على منتخب العراق الشقيق في البطولة.

وثمن نائب رئيس الاتحاد للبلياردو والسنوكر في فلسطين الانجاز التاريخي الذي حققه في بطولة غرب آسيا وتمثل بحصول فلسطين على كاس المركز الثاني والميداليات الفضية؛ مهديا هذا الفوز التاريخي للرئيس محمود عباس للمنتخب.|211045||211044|