وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البنك الإسلامي الفلسطيني و "ريتش" يوقّعان اتفاقية شراكة

نشر بتاريخ: 02/04/2013 ( آخر تحديث: 02/04/2013 الساعة: 11:05 )
رام الله - معا - ضمن مساعيه لتحسين الخدمات المقدمة لعملائه وقع البنك الإسلامي الفلسطيني اليوم الاثنين اتفاقية شراكة مع شركة "ريتش" لخدمات الاتصال المتخصّص إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية, تقدّم بموجبها "ريتش" خدماتها المتخصّصة للبنك الإسلامي الفلسطيني، سيّما من حيث إدارة خدمات الجمهور وعملاء البنك في فلسطين.

وحسب الاتفاقية ستقوم شركة ريتش بتقديم خدماتها لصالح البنك الإسلامي الفلسطيني، من خلال توظيف الدعم الفني اللازم عبر طاقم مؤهل ومتخصّص في إدارة خدمات الجمهور على مدار الساعة، إضافة إلى تسخير التكنولوجيا والبرمجيات الحديثة. ووقّع الاتفاقية كلّ من السيد نضال ناظم البرغوثي مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني، والسيد غسان عنبتاوي مدير عام شركة ريتش، ، وبحضور عدد من مدراء الدوائر والفروع وذلك في مقرّ شركة ريتش في مدينة رام الله .
بدوره عبر نضال البرغوثي مدير عام البنك الاسلامي الفلسطيني عن فخره بهذه الشراكة مع "ريتش" والتي من شأنها تلبية احتياجات عملاء البنك، وتقديم خدمات الدعم والإسناد لهم وتلقي اقتراحاتهم واستفساراتهم ومعالجتها. كما أكد اعتزازه بأنّ ينضمّ البنك إلى هذه التجربة والتي أثبتت نجاحها وفاعليتها وذلك على الرغم من حداثتها في السوق الفلسطينية. وأشار في الوقت ذاته إلى أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار التزام البنك بتقديم المزيد من الخدمات المتطورة لزبائنة بشكل أكثر سهولة ويُسر.

من جهته قال غسان عنبتاوي مدير عام شركة ريتش أنه يفخر بانضمام البنك الإسلامي الفلسطيني لعائلة زبائن ريتش ّ مشيرا الى ان الدخول في هذه الشراكة مع البنك الاسلامي الفلسطيني إنما يعكس ثبات خطوات شركة ريتش في تحقيق سعيها نحو النمو والتوسع في السوق الفلسطينية بشكل عام وفي التعاقد والتعاون مع القطاع المصرفي في فلسطين بشكل خاص الأمر الذي يساهم بما لا شك فيه في تعزيز فكرة تراكم الخبرات وتخصصها ونشر اوسع لمفوم خدمة الزبائن والعناية باحتياجاتهم.

وإعتبر عنبتاوي أن الشركة تعمل بشكل دؤوب على توسيع تشبيكها وعلاقاتها مع الشركات والمؤسسات العاملة في فلسطين تطبيقا لمفهوم الشراكة البناءة والتكاملية والتخصصية بما يخدم أهداف التنمية الاقتصادية في فلسطين مؤكدا ان انتشار مثل هذا الشكل من الشراكة والتعاون سينتج عنه بالتأكيد مزيد من التوظيف المتخصص والكفؤ خصوصا بين فئات الشباب وحديثي التخرج.

وعبر عنبتاوي عن إمتنانه وشكره لطواقم البنك التي عملت بشكل حثيث على التحقق من قدرة ريتش على الوفاء باحتياجات البنك وعملائه، كما وشكر موظفي ريتش وطاقمها الإداري والتنفيذي على جهودهم المبذولة في خدمة الزبائن والعناية بهم.