وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية تربية شرق غزة تختتم مسابقة العرض الرياضي

نشر بتاريخ: 02/04/2013 ( آخر تحديث: 02/04/2013 الساعة: 13:23 )
غزة - معا - اختتمت مديرية التربية والتعليم شرق غزة مسابقة العرض الرياضي بنين للمرحلة الأساسية الدنيا وذلك بمدرسة معين بسيسو الأساسية للبنين.

وحضر الاختتام كل من مها حلس النائب الفني لمدير التربية والعليم وزكريا الحداد رئيس قسم الأنشطة و محمد خير الله مشرف التربية الرياضية بالمديرية ومديري المدرسة عوني أبو حمد ومفيد الوادية.

وخلال حديثها رحبت مها حلس بالحضور والطلاب مشيرةً إلي أهمية ممارسة الرياضية في حياتنا اليومية وخاصة الطلاب في مرحلة النمو كما أن الرياضة عامل أساسي في بناء الجسم , وثمنت جهود قسم الأنشطة التربوية اهتمامه بالطلبة والعمل على تنمية القدرات والمواهب الرياضية لديهم , مشيرةً إلى أهمية هذه الأنشطة في تقوية أجسامهم وبنائها كي يكونوا قادرين على الحركة والإبداع.

وفي السياق ذاته أكد محمد خير الله أن هذه المسابقات الرياضة تأتي في إطار تنشيط الطلاب وتدريبهم ليصبحوا فاعلين في المجال الرياضي.

وأفاد زكريا الحداد بحصول مدرستي معين بسيسو- أ- ومدرسة جعفر بن أبي طالب للبنين على المركز الأول بينما حصلت مدرسة الحرية الأساسية على المركز الثالث.

كما بلغ عدد المدارس المشاركة "15" مدرسة من المرحلة الأساسية الدنيا على مستوى مدارس شرق غزة وتخلل المسابقة عروض رياضية شيقة , وفي النهاية تم توزيع المادليات على الطلبة.

ومن الجدير ذكره بأن لجنة التحكيم أدارها كل من مجدي البيك وأسامة عياد وعماد الحميدي.