وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أسرة أهلي الخليل تزور اللاعب باسل السلايمة

نشر بتاريخ: 02/04/2013 ( آخر تحديث: 02/04/2013 الساعة: 14:00 )
الخليل - معا - الناطق الإعلامي للأهلي سامر الشعراوي - تتواصل سلسلة النشاطات الإجتماعية لأسرة و أبناء النادي الأهلي الرياضي في مدينة الخليل بكل نجاح من أجل تقديم الواجب و إعطاء كل صاحب حق من اللاعبين حقه الإجتماعي و التواصل معه و الإصغاء له و سماع همومه للتخفيف منها.

وفي نفس السياق قام الدكتور شادي دويك والإعلامي سامر الشعراوي والمهندس أوس مجاهد وناجح الصرصور الليلة الماضية بزيارة منزل اللاعب الموهوب باسل السلايمة ( 17 عاما ) وهو أصغر لاعب في دوري جوال للمحترفين من أجل تهنئته بمناسبة أداء مناسك العمرة وعودته من الديار الحجازية سالما غانما إلى أرض الوطن.

وكان في إستقبال الوفد موسى السلايمة والد اللاعب الدي رحب بالزيارة و شكر القائمين عليها معربا عن سعادته لأصحاب فكرة الزيارة و التعبير عن فرحته للتواصل مع نجله أحد لاعبي الكتيبة الأهلاوية.

اللاعب السلايمة وعد بتقديم كل ما يطلب منه من قبل الجهاز الفني بقيادة خضر عبيد و الإلتزام بالوجبات التدريبية و تطبيق كافة التعليمات أثناء المباريات لأن القلعة الحمراء لها فضل كبير عليه لأنه نشأ و ترعرع من نعومة أظافره في النادي الأهلي الخليلي صاحب العراقة و الأصالة.