وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية شرق غزة تختتم مسابقة العرض الرياضي للمرحلة الأساسية بنات

نشر بتاريخ: 02/04/2013 ( آخر تحديث: 02/04/2013 الساعة: 21:45 )
غزة - معا - اختتمت مديرية التربية والتعليم شرق غزة – قسم الأنشطة التربوية – مسابقة العرض الرياضي للمرحلة الأساسية بنات وذلك في مدرسة هاشم الأساسية للبنات.

وحضر العرض الختامي أ. صالح حمدان مدير دائرة الأنشطة بوزارة التربية والتعليم العالي وأ.بكر مرتجي رئيس قسم الأنشطة الرياضية بالوزارة وأ. مروة المنسي رئيس قسم الأندية الرياضية بالوزارة وأ. مها حلس النائب الفني لمدير التربية والتعليم شرق غزة وأ. زكريا الحداد رئيس قسم النشطة التربوية بالمديرية وأ. إيمان أبو كويك وأ. محمد خير الله مشرفا التربية الرياضية بالمديرية بالإضافة إلى مديريتي المدرسة وأ. هالة غنيم من قسم العلاقات العامة بالمديرية.

وخلال حديثها رحبت أ. مها حلس بالحضور معربة عن سعادتها بحضور هذه الفعاليات ومشاهدتها لهذا العرض المميز مشيرةً إلى أهمية هذه الأنشطة والتي من شأنها إكساب الطلبة العديد من المهارات الإبداعية لدى الطلبة لافتةً إلى ضرورة عقد هذه المسابقات والتي تعد مجالاً واسعاً للتنافس بين الطلبة وإبراز مواهبهم المختلفة لصقلها وتنميتها من جديد.

وفي ختام حديثها توجهت أ. حلس بالشكر لكل من ساهم في عقد هذه المسابقة ورسم لها طريق النجاح.
من جانبه ثمن أ. صالح حمدان جهود القائمين على هذه المسابقة مشيراً إلى ضرورة الاهتمام بالجانب الترفيهي للطلبة من خلال عقد العديد من المسابقات الرياضية والثقافية والتي تبرز المواهب المتعددة لدى الطلبة وكذلك العمل على تنميتها.
|211154|
وفي سياق حديثه أكد أ. حمدان أن الوزارة ستقيم عرض مركزي في الخامس عشر من الشهر الجاري في صالة سعد صايل على مستوى الوزارة.
إلى ذلك أشار أ. زكريا الحداد أن عدد المدارس المشاركة بلغ حوالي " 12 " مدرسة منوهاً أن النتائج جاءت على النحو التالي :- حيث توجت مدرسة هاشم الأساسية " أ – ب " للبنات ومدرسة المجدل الأساسية " ب " للبنات بالمركز الأول.
هذا وتخلل المسابقة عروض رياضية شيقة , وفي النهاية تم توزيع الكؤوس على الطالبات.
ومن الجدير ذكره بأن لجنة التحكيم أدارها كل من أ.نجوى أبو جهل وأ.عفاف السلول وأ.أماني نصار.