وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشبيبة تدعو لهبة جماهيرية واسعة انتصارا لنهج الشهيد ابو حمدية

نشر بتاريخ: 02/04/2013 ( آخر تحديث: 03/04/2013 الساعة: 00:55 )
القدس - معا - اصدرت حركة الشبيبة الفتحاوية في الضفة الغربية بيانا نعت فيه الشهيد اللواء ميسرة ابو حمدية الذي استشهد في مستشفى "سوروكا" فجر اليوم مكبل اليدين والقدمين.

واكدت شبيبة فتح في بيانها الذي وصل معا بان دماء الشهيد ابو حمدية تكتب وصية على كل الشرفاء والاحرار في فلسطين وفي كل العالم للبدء الفوري بهبة جماهيرية واسعة حتى دحر الاحتلال الذي لا يعرف سوى لغة القوة والذي يثبت في كل يوم فاشيته وضربه بعرض الحائط كل المواثيق الدولية، مؤكدة بان استشهاد اللواء ابو حمدية هو بمثابة تأكيد على أن كل قوى شعبنا من اجهزة امنية وفعاليات وقوى وطنية في ذات الخندق المقاوم للمحتل.

ودعت شبيبة فتح الدول العربية والاسلامية الى اتخاذ موقف يتناسب وحجم الجريمة التي تقترف بحق الشعب الفلسطيني والكف عن استجداء مبادرات على بوابات راعية الارهاب الاولى في العالم الولايات المتحدة الامريكية، مؤكدة بان بيانات الادانة والاستنكار التي اعتاد العالم أن يقدمها ثمنا لدماء ابناء شعبنا لم تعد تنطلي على ابناء شعبنا.

ودعت شبيبة كافة ابناءها في كافة المواقع التنظيمية والمؤسسات التعليمية الى قيادة الهبة الجماهيرية في كل مواقع الاشتباك مع الاحتلال والمشاركة الفاعلة في مختلف الفعاليات التي ستنظم تنديدا باستشهاد اللواء ابو حمدية، داعية مختلف الفصائل والقوى الفلسطينية الى تصليب واستمرار هبته في وجه المحتل وقطعان مستوطنيه.