وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المحترف جمال أبو شمالة يوقع رسميا لفريق ابداع

نشر بتاريخ: 03/04/2013 ( آخر تحديث: 14/05/2013 الساعة: 21:37 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - وقع لاعب منتخب فلسطين لكرة السلة جمال ابو شمالة (26 عاما) رسميا على كشوفات نادي ابداع الدهيشة.

وقام ابداع بتسليم اتحاد اللعبة وثائق اللاعب الذي سيشارك الفريق خلال دوري "جوال" للدرجة الممتازة في المحافظات الشمالية والذي يتوقع ان ينطلق خلال الايام القادمة.

ويعتبر أبو شمالة من افضل اللاعبين المحترفين على مستوى الوطن حيث شارك مع المنتخب الفلسطيني مؤخرا وكان له بصمات واضحة في تقديم المنتخب اداء طيبا خلال بطولة غرب اسيا بالأردن، ويمتاز بالمهارة العالية والبنية الجسمانية القوية عدا عن خبرته الفنية، ويقيم حاليا في الولايات المتحدة الامريكية ويحمل الجنسية الفلسطينية من اب فلسطيني من قطاع غزة، ولعب للعديد من الأندية في العالم وأمريكا.

وأعرب ابو شمالة عن سعادته بالعودة للانضمام مع فريق ابداع، مؤكدا ان العديد من العروض والإغراءات المالية قدمت له ولكنه ملتزم مع ابداع بعيدا جدا عن اي بدل المالي .

وأشاد بروح الاخوة والتعاون بين لاعبي الجهاز الفني والإداري واللاعبين في ابداع، مؤكدا ان ذلك سببا في الانجازات التي حققها الفريق على مدار السنوات الماضية.

وأشاد رئيس مؤسسة إبداع خالد الصيفي بإخلاص ابو شمالة للفريق، مؤكدا انه لاعب يمتاز بالمهارة والأخلاق العالية، وسيكون لوجوده اضافة نوعية للنادي.

من جانبه اشار محمد اللحام رئيس نادي ابداع الى استعداد فريقه للدوري، حيث يمارس تدريباته بشكل متواصل، بحضور جميع اللاعبين، متمنيا من اللاعبين تقديم مستوى متميز خلال الموسم الحالي.

وسبق لابو شمالة ان لعب مع فريق ابداع خلال الموسم الماضي ويبلغ طوله 197سم، ويلعب في مركز رقم 3.

يذكر ان ادارة ابداع قد نجحت باستقطاب عدد من الاعبين المميزين كان اخرهم النجم رائد بركات ولا زالت ادارة ابداع لم تفصح عن كامل استقطاباتها .