وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حماس في مخيم جباليا تختتم حملة "بكم انتصرت المقاومة"

نشر بتاريخ: 03/04/2013 ( آخر تحديث: 03/04/2013 الساعة: 14:21 )
غزة-معا- اختتمت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في مخيم جباليا شمال قطاع غزة, حملة زيارات "بكم انتصرت المقاومة" والتي استمرت لأكثر من شهر وشملت زيارة كافة منازل المخيم بلا استثناء.

وزار القائمون على الحملة من قيادات وأبناء حركة حماس ما يقارب 21060 منزلا من المخيم وقد قوبلت الزيارات بالترحيب والتقدير من أغلبية المواطنين في المخيم عدا ما يقارب من 187 منزلا بينهم 154 منزلا ينتمون لحركة فتح.

ومن جهته, أكد القيادي بحركة حماس الأستاذ محمد أبو عسكر أن الحملة استهدفت جميع أطياف وفئات الشعب الفلسطيني على مختلف توجهاتهم وانتماءاتهم لدعم صمود الشعب الفلسطيني .

وأوضح أبو عسكر أن الحملة كان هدفها الأساسي العمل على استعادة اللحمة الوطنية لصفوف أبناء الشعب الواحد عبر الحفاظ على ثوابت وحقوق كافة أبناء شعبنا في الداخل والخارج الفلسطيني, وذاكراً أن الحملة نجحت بشكل كبير في الوصول لمعظم بيوت المواطنين الذين قدروا دور الحركة في دعم قضايا الشعب الفلسطيني العادلة.

ويذكر أنه خلال الحملة تم توزيع "خريطة فلسطين" للتأكيد بعدم التفريط بشبر من أرضنا الفلسطينية لكافة البيوت المزورة بالمخيم, حيث شكرت الحركة المواطنين على فتحهم صدورهم وبيوتهم للمقاومة في حرب حجارة السجيل وحمايتهم من عيون العملاء والمندسين, ولتعزيز ثقافة الصمود لديهم, وللاطلاع على مشاكل الناس وهمومهم.