وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لكل مجتهد نصيب : شباب الخضر يحقق اماله بالصعود الى المحترفين

نشر بتاريخ: 03/04/2013 ( آخر تحديث: 03/04/2013 الساعة: 22:13 )
بيت لحم- معا عدنان الصرعاوي /خليل الكامل : عن جدارة واستحقاق استحق الفريق الخضراوي "نادي شباب الخضر " ان يصل الى مصاف فرق المحترفين ، كان ذلك بفضل المثابرة والجهود التي بذلت من اجل صعود الفريق الى المكان الذي يستحقه .

كان ذلك بفضل الجهود التي بذلت وهنا نخص بالذكر رئيس النادي رجل الاعمال خليل العموري والمشرف الرياضي حسين عبدالله واعضاء مجلس ادارة النادي واللاعبين والانصار والمجلس البلدي .

وكان للعموري الدور الابرز من خلال دعمه المادي والمعنوي المتواصل وعليه استحق ان يكون رئيس النادي المثالي فقدم الغالي والنفيس في سبيل رفع مكانة النادي حتى تكللت جهوده بالنجاح ، وعليه حصل الفريق على المركز الثاني على سلم الترتيب العام برصيد 48 نقظة خلف ثقافي طولكرم .

وجاء ذلك بفضل النتائج التالية :
فاز الخضر على مركز طولكرم
تعادل الخضر مع مركز طولكرم
فاز على بيت امر ذهابا وايابا
تعادل مع جمعية الشبان المسلمين ذهابا وايابا
فاز على ابوديس ذهابا وايابا
خسر من ثقافي طولكرم ذهابا وايابا
فاز على بيت لقيا ذهايا وايابا
فاز على الانصار المقدسي ذهابا وتعادل ايابا
فاز على مركز جنين ايابا وتعادل ذهابا
فاز على عسكر ذهابا وتعادل ايابا
فاز على سلوان ذهابا وايابا

واستحق اللاعب حسام زيادة ان يكون هداف الفريق برصيد 24 هدف ليحصل على المركز الثاني في قائمة الهدافين .

من اللاعبين الذي لعبوا دورا متميزا في مسيرة الفريق وساهموا في صعوده الى المحترفين عمرومحمد واحمد الشولي ،خليل عدنان عيسى ، علي ابو صرة ، حسام زيادة ، رامي مسالمة ، بهاء حسن ، عيسى يوسف ، حسن جادالله يوسف ، شادي فرحان ، باسم منصور المحسيري ، زياد جوابرة انس ابو سيف ، غسان ابو حماد ، جوني سعد .

وتميز الجهاز الفني بقيادة المدرب القدير فراس ابو رضوان ومساعده مصطفى فرج .

اما اللاعبون فقدموا شكرهم الى مجلس ادارة النادي وانصار الفريق على دعمهم المتواصل ماديا ومعنويا وخصوا بالذكر رئيس ا لنادي خليل العموري والمشرف الرياضي حسين عبدالله والجهاز الفني بقيادة فراس ابو رضوان شكروا كل من تابع وساهم في دعم مسيرة الفريق في الدوري .