وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المحترف فضايل يصل بيت لحم ويلتحق بتدريبات الارثوذكسي

نشر بتاريخ: 04/04/2013 ( آخر تحديث: 04/04/2013 الساعة: 18:23 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - وصل يوم الاربعاء الى مدينة بيت لحم لاعب المنتخب الوطني لكرة السلة نيقولا فضايل (26 عاما) قادما من كندا.

والتحق المحترف فضايل بتدريبات نادي ارثوذكسي بيت لحم مباشرة بعد وصوله، وخاض يوم امس تدريبا شاقا بقيادة المدرب صالح البندك.

ووقع فضايل مع أرثوذكسي بيت لحم أحد اندية الدرجة الاولى بعد انتهاء عقده مع ارثوذكسي بيت جلا، حيث سيشارك الفرق في استحقاق الدوري، ويضع الفرق نصب عينيه العودة السريعة الى مصاف اندية الدرجة الممتازة.

وقال مدرب ارثوذكسي بيت لحم صالح البندك ان فضايل لاعب يتمتع بالروح القتالية العالية والمهارات الفنية، ويعرف عنه التزامه بالتمارين وانضباطه داخل الملعب، وسيساعد كثيرا في تحقيق الهدف المنشود والذي يسعى اليه الفريق بالصعود الى الممتازة.

وأشار البندك الى استمرار استعدادات الفريق للدوري، مؤكدا ان التدريبات ستكثف بحضور فضايل لزيادة الانسجام بين اللاعبين، وسيخوض الفريق عدة لقاءات ودية مع الفرق الفلسطينية.

بدوره اعرب اللاعب فضايل الذي يبلغ طوله 191 سم، عن سعادته بالتوقيع مع الفريق التلحمي، واعدا جماهير النادي بتقديم افضل مستوى بجانب اللاعبين لإعادة الفريق الى موقعه الحقيقي في دوري الاضواء.

وقال ان علاقة وطيدة تجمعه مع ادارة النادي واللاعبين، الذين وصفهم بالمتواضعين داخل الملعب ولديهم الانتماء الكبير وحب كرة السلة والفوز والجدية في العمل وهذا سبب اختياره للنادي بالرغم من العروض التي قدمت له.

من جانبه اشاد رئيس نادي ارثوذكسي بيت لحم عيسى جحا باللاعب فضايل وقال انه يجيد اللعب في مختلف المراكز ويتمتع بصفة القائد داخل الملعب ويمتاز بمهارة التصويب من داخل وخارج القوس.