وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رواد الغد تكرم طلبتها المتفوقين

نشر بتاريخ: 04/04/2013 ( آخر تحديث: 04/04/2013 الساعة: 15:59 )
اريحا - معا - احتفلت مدرسة رواد الغد النموذجية بتكريم طلبتها المتفوقين، بحضور مدير التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار أ. محمد ألحواش وعبد الرحيم ابوريا مدير الرقابة المالية في مديرية المعابر والحدود ود. عماد المصري من مديرية صحة أريحا ورئيس قسم العلاقات العامة في مديرية التربية و التعليم موسى ابورومي ومحمد الدحلة مدير مدرسة رواد الغد واعضاء الهيئة التدريسية والادارية وعدد من اولياء امور الطلبة.

وفي كلمته هنأ الحواش الأهالي والطلبة وإدارة المدرسة بتفوق أبنائهم وتميزهم، مشيراً إلى أهمية تكريم الطلبة في هذا اليوم والذي يتزامن مع ذكرى يوم عظيم وهو يوم الكرامة وكذلك يوم الأم.

كما ثمن جهود إدارة مدرسة رواد الغد والهيئة التدريسية, منوهاً إلى أن هذه الكوكبة من الطلبة نواة لرواد الغد الحقيقيين، شاكراً لادراة المدرسة هذا التكريم والذي يسهم بلا شك في دعم الطلبة و زيادة الدافعية لديهم بالإضافة الى التنافس الايجابي مما سينعكس بالإيجاب على تحصيل بقية الطلبة.

كما أضاف: إن بالرغم من حداثة عمر المدرسة, إلا أن النتائج والمؤشرات ايجابية جداً, مما يصب في النهاية في مصلحة العملية التعليمية في المدرسة.

بدوره رحب الدحلة بالحضور، منوهاً إلى أهمية المشاركة في مثل هذا التكريم الأمر الذي يعزز ويدعم الطلبة المتفوقين، مشيراً إلى أهمية البناء في شخصية الطفل والعمل على صقلها بالإضافة إلى التحصيل العلمي.

كما أهدى الدحلة نجاح وتفوق طلبة المدرسة إلى الأهالي معتبراً أن لهم الدور الرئيس في نجاح أبنائهم وتفوقهم, مشيراً إلى أننا نفخر بانجاز طلاب المدرسة والذي لا يعتمد فقط على العلامات بل وعلى الأداء والسلوك.

وتضمن حفل التكريم الذي تولت عرافته المعلمة أريج السراديح, آيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب محمد حنتش ثم السلام الوطني الفلسطيني و أنشودة لكورال المدرسة بعنوان " نحن رواد الغد", وقصيدة عن القدس ألقتها الطالبة ليان شحادة, فيما ألقت الطالبة ميسم عبد الرحيم كلمة الطلبة المتفوقين, واغنية للأم اداها كورال المدرسة, وفقرة فنية عن الطفولة, وكلمة عن غزة باللغة الانجليزية القتها الطالبة عبير العباسي, ثم اغنية ياوطني للطالب وسيم الحداد وفقرات اخرى متنوعة.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا وشهادات التقدير على الطلبة المتفوقين، هذا وقد اشرف تدريب الطلبة كوكبة من المعلمات وهن: المعلمة اريج السراديح, ناريمان النمري, تهاني جابر , لارا نجوم, سها كعابنة, ايناس حداد, جيدا الشوا, عبير عيد, ديانا نجوم بالاضافة الى المعلم عمر اشتيه.