وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القبض على سارق 11 دراجة نارية بخانيونس

نشر بتاريخ: 04/04/2013 ( آخر تحديث: 04/04/2013 الساعة: 16:31 )
غزة- معا - تمكنت المباحث العامة في الشرطة المقالة من إلقاء القبض على لص قام بسرقة 11 دراجة نارية في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأكد مدير مباحث خانيونس المقدم راضي القاضي أنه بناءً على شكوى المواطنين بالمحافظة والتي مفادها تعرض مجموعة من المواطنين لسرقة دراجاتهم من قبل أشخاص مجهولين .

وذكر القاضي أن المباحث قامت بالبحث والتحري وجمع المعلومات ومن خلال المعلومات التي وردت من المصادر الخاصة تبين بان من يقوم بالسرقة المدعو (م . م) وعليه تم عمل كمين محكم له.

وقال إن المدعو (م . م) يقع في الكمين وهو يقوم بقطع الاسلاك وعليه تم إلقاء القبض عليه واثناء التحقيق اعترف على سرقة 11 دراجة نارية.

وأضاف القاضي "أفاد اللص بأنه يقوم بقطع الأسلاك وتشغيل الدراجة على المانويلا وتغير معالمها لبيعها وتحقيق مكاسب مالية وعلى اثر ذلك تم احالة القضية الى مفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الاجراءات القانونية بحقه حسب الاصول".

بدوره ، أشاد العقيد حسام شهوان مدير محافظة خان يونس بالادارة العامة للمباحث التابعة للشرطة لجهودها الحثيثة على كشف السارقين وتقديمهم للعدالة.

كما أهاب شهوان مدير المحافظة بالمواطنين عدم ترك الدراجة دون قفلها جيدا أو ترك المفتاح بداخلها لأي سبب من الأسباب، مناشداً جميع المواطنين بترخيص دراجاتهم النارية لتسهيل العثور عليها وفي حال تم سرقتها.