وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ثالثة الجنوب: بني نعيم يعود للصدارة في جولة عنوانها الإثارة

نشر بتاريخ: 05/04/2013 ( آخر تحديث: 05/04/2013 الساعة: 16:18 )
الخليل - معا - بعد غياب قصري عن أجواء الصدارة؛ عاد بني نعيم لصدارة ثالثة الجنوب بفوز مستحق على ترقوميا 2/1 في المباراة التي جرت عصر أمس على ملعب الحسين بن علي، حيث رفع بني نعيم رصيده إلى 17 متصدرا جدول الترتيب بفارق الأهداف عن إسلامي بيت لحم الذي يتمتع بالرصيد النقطي ذاته لكنه لعب مباراة أكثر.

سجّل هدفي بني نعيم المتألق أحمد السلال، بعد أن كانت ترقوميا البادئة بالتسجيل مطلع الشوط الأول، لكن لاعبي بني نعيم وليد السلال وصحبه عبد العزيز وجهاد وإمواس وأبو شرخ ومحمد ومراد وبقية اللاعبين كان لهم رأي آخر، وقدمّوا مباراة كانت تعني لهم الكثير، ونجحوا في العودة من بعيد، ليحافظ الفريق على سجلّه النظيف من الخسائر طيلة الدوري.

وبذا تتبقى لبني نعيم مباراة واحدة، في حين أنهى الإسلامي مبارياته وباتت حظوظه في التأهل ضعيفة جدا على اعتبار أن بني نعيم يحتاج إلى تعادل فقط في مبارياته المقبلة، وقد لا يحتاجه في حال تعثر أي من فريقي حوسان ومراح رباح.

وأهدى لاعبو بني نعيم الفوز لروح الشهيد الراحل ميسرة أبو حمدية ولشهيدي طولكرم، وفور نهاية المباراة توجّه وفد من النادي إلى بيت عزاء الشهيد أبو حمديّة في رابطة الجامعيين.

وفي مباراة ثانية، فرمل بيت جالا طموح الإسلامي التلحمي وتعادل معه بهدفين لمثلهما، وكان الإسلامي يبحث عن الفوز للإبقاء على حظوظ التأهل قائمة حتى آخر دقيقة من عمر الدوري ليأتي التعادل.
الإسلامي قدّم عبر مسيرته في الدوري مباريات كبيرة، وحقق نتائج طيبة.

وعلى ملعب دورا نجح حلحول في تحقيق فوز صريح على كرمل يطا بثلاثة أهداف لهدف، وهو فوز ضمن للفريق رسميا البقاء في عداد الدرجة الثالثة بعد أن عانى من بداية متعثرة في الجولات الأولى قبل أن يعود ليحقق نتائج طيبة للغاية.

ومن الجدير بالذكر أن بني نعيم وحلحول تأهلّا معا الموسم الماضي للدرجة الثالثة، وها هما يحققان نتائج طيبة، فالأول على أعتاب الصعود والثاني يتوسّط اللائحة.