وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة الموظفين: الاحد ملحق الرواتب لمن حدثوا بياناتهم

نشر بتاريخ: 06/04/2013 ( آخر تحديث: 06/04/2013 الساعة: 13:34 )
رام الله - معا - قال بسام زكارنة رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية انه تم التواصل مع وزارة المالية حول من اوقفت رواتبهم، والتي شملت العديد من الموظفين الموجودين داخل الوطن وبعضهم لا يحمل جواز سفر.

وبين زكارنة ان وزارة المالية تعد ملحقا للرواتب لمن حدثوا بياناتهم يوم الاحد، وان النقابة تتابع ذلك بشكل يومي ضمن اسس واضحة وهي :
-ان النقابة لن تقف مع من يصرف لهم رواتب بوظائف وهمية او خرجوا طوعا للعمل في دول اخرى ولديهم عمل في تلك الدول.
-تم الاتفاق ان من هو موجود داخل الوطن يقوم بتحديث بياناته لدى البنك او الجهات التي سيتم الاعلان عنها وسيصرف راتبه فورا .

وبين زكارنة ان من غادر غزة قسرا بسبب تهديدات على حياته ولا زالت، كما هو الحال لابناء عائلة بكر صرفت رواتبهم ومن لم تصرف سيتم تحديد الاليات لهم للقيام بها لاعادة صرف رواتبهم .

واكد زكارنه ان النقابة ترفض وقف اي موظف توقف عن العمل بسبب "الانقلاب" ووفق قرار القيادة من المدنيين والعسكريين وفي نفس الوقت ترفض استغلال ذلك لمن يصرف لهم رواتب وليس لديه وظيفة رسمية او غادر ووجد عمل في دول خارج الوطن .

وثمن زكارنة الدور الهام لقيادات غزة الذين وقفوا مع اخوانهم وخص بالذكر امال حمد وزكريا الاغا اعضاء اللجنة المركزية واعضاء الثوري لحركة فتح والنائب احمد ابو هولي والنائب فيصل ابو شهلا وعبد الله ابو سمهدانه وجميع القادة الذين يكونون دائما في خندق شعبهم وسيستمر التواصل معهم حتى يتم معالجة اي نتائج سلبية .