وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة الاقتصاد تصادر كمية من الاحذية المقلدة في مدينة الخليل

نشر بتاريخ: 06/04/2013 ( آخر تحديث: 06/04/2013 الساعة: 10:38 )
الخليل- معا- صادرت طواقم حماية المستهلك التابعة لوزارة الاقتصاد الوطني، في مدينة الخليل، كمية من الاحذية المقلدة في عدد من معارض المدينة بعد انقضاء الفترة الزمنية التي حددت بالتوافق مع الجهات ذات العلاقة لأصحاب المعارض للتخلص من هذه الاحذية قبل نهاية الشهر الماضي.

ويأتي ذلك في اعقاب زيارة الطواقم لـ 25 معرضاً للتأكد من مدى تطبيق اصحاب المعارض للتعليمات الصادرة عن وزير الاقتصاد الوطني بالاتفاق مع الجهات ذات العلاقة الرامية الى دعم المنتج الوطني وحماية الصناعة الفلسطينية خاصة صناعة الاحذية والجلود واستناداً للتعليمات الفنية الالزامية(4-2005).

وجددت الوزارة الاقتصاد الوطني دعوتها لجميع اصحاب المعارض والمصانع في محتلف المحافظات الالتزام بالقوانين الفلسطينية المعمول بها، والقرارات الحكومية التي من شانها حماية ودعم المنتج الوطني ومواجهة سياسة الاغراق.

وكانت طواقم وزارة الاقتصاد الوطني في مدينة الخليل وغيرها من المدن صادرت في وقت سابق ماركات أحذية مقلدة من بعض مخازن التقليد، والعديد من قوالب الماركات المزورة كما دعت التجار إلى التخلص من الأحذية المقلدة قبيل تاريخ 1/4/2013 مع الأخذ بعين الاعتبار كتابة يافطة على المعارض تدل على أن البضاعة الموجودة لديهم مقلدة، وتنزيلات بنسبة 50%.