وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جامعة الاستقلال والإتحاد الفلسطيني للكاراتيه "شوتوكان" يختتمان معسكرهم

نشر بتاريخ: 06/04/2013 ( آخر تحديث: 06/04/2013 الساعة: 14:29 )
اريحا - معا - اختتمت جامعة الاستقلال في أريحا وبالتعاون مع الإتحاد الفلسطيني للكاراتيه" شوتوكان" معسكرهم الخامس الذي أقيم في جامعة الاستقلال لمدة ثلاثة أيام, بمشاركة 41 طالب وطالبه من الجامعة ومجموعه من ممثلي أندية الكاراتيه في فلسطين.

وحضر حفل الاختتام اللواء ماجد الهواري مساعد رئيس الجامعة للشؤون الشرطية ورئيس الإتحاد الفلسطيني للكارتية "الشوتوكان", ضرغام عبد العزيز, وجميل خليفه, ومدربي المعسكر ديالا غوشة و جهاد خليل والطلبة واللاعبين المشاركين.

وتلقى الطلبة خلال المعسكر مهارات أساسيه للكارتيه, أهمها القتال الوهمي" الكاتا", قتال الخطوة الواحدة" كي هون أي", والقتال الحر "جو كومتيه", والدفاع عن النفس قتال الشوارع.

وفي كلمته شكر اللواء ماجد الهواري الطلبة على حسن أدائهم وانضباطهم مشيرا بأن جامعة الاستقلال هي صرح وطني فلسطيني يرحب ويدعم ويعزز الرياضة الفلسطينية وبان الجامعة مفتوحة لمساندة الاتحادات والرياضيين.

أما ضرغام عبد العزيز فقدم شكره لجامعة الاستقلال ممثلة برئيس مجلس أمنائها معالي اللواء توفيق الطيراوي على الإهتمام والدعم المتميز للرياضة والشباب وإتحاد الكاراتيه, آملاً استمرار هذه العلاقة الطيبة للرقي المستمر بهذه الرياضة على مستوى دولي, وأضاف: "هدف هذا المعسكر التدريبي إلى زيادة لياقة المشاركين, والإعداد المهاري لهم في هذه اللعبة وتبادل الخبرات بين اللاعبين .

وفي ختام الاحتفال تم تكريم الطلبة الحاصلين على الحزام الأصفر وإدارة الجامعة.