وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعد الصعود الى دوري المحترفين مأدبة غداء لفريق الخضر

نشر بتاريخ: 06/04/2013 ( آخر تحديث: 06/04/2013 الساعة: 17:09 )
بيت لحم - معا - الدائرة الاعلامية -اقام نائب رئيس نادي الخضر حسين احمد موسى مأدبة غداء على شرف الفريق الاول بمناسبة صعوده الى دوري المحترفين .

وحضر المأدبه كل من رئيس النادي خليل العموري والمشرف الرياضي حسين عبد الله وكافة اعضاء الهئية الادارية والجهاز التدريبي بقيادة الكابتن فراس ابو رضوان ، واللاعبون .

واعرب نائب الرئيس عن سعادة الجميع من لاعبين وادارة واهل البلدة بالتاهل لصفوف الكبار وهذا ليس بالشيء الجديد لان الفريق عاد الى عرينه الاصلي والذي تعرفه الساحة الرياضية الفلسطينية.

واشار ان الامر يتعلق الان بالحفاظ على هذا الانجاز وهذا يتطلب تضافر كافة الجهود من اركان المعادلة الرياضية الى الجمهور واهالي البلدة والغيورين والحريصين على ابقاء هذا الصرح الرياضي شامخا في سماء فلسطين.

وخاطب الجميع قائلا علينا الان ان نطوي صفحة التاهل والاهتمام بوضع نصب اعيننا بالتحضير والاستعداد لخوض غمار الدوري الاول لنا كمحترفين بعد ان الانطلاقة به قبل اربعة اعوام ، من اجل ان نكون رقما صعبا بين الفرق ، لا ان تكون المشاركة من اجل المشاركة.

واعرب اللاعبون عن سعادتهم لهذا الانجاز واعدين بان يبذلوا قصارى جهدهم في تقديم الافضل والحفاظ على الانجاز دون ان ياخذهم الغرور وابقاء اسم النادي نجمه في سماء الكرة الفلسطينية.

كما وبادر الصيدلاني خالد ابو شما الى عمل مادبة غداء ايضا على شرف الفريق .