وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة يونايتد تكرم شركائها التجار "شركاء العمل والمسيرة"

نشر بتاريخ: 06/04/2013 ( آخر تحديث: 06/04/2013 الساعة: 18:38 )
رام الله - معا - نظمت شركة يونايتد للتجارة الدولية يوم الجمعة، حفلا تكريميا لشبكة تجارها "شركاء العمل والمسيرة" في رام الله.

ضم الحفل التكريمي العديد من زبائن الشركة وبعض وكلاء شركة الوطنية موبايل الذين يتعاملون مع الشركة وبحضور ممثل عن شركة الوطنية موبايل.

ويأتي هذا الحفل للثناء على دور التجار ووكلاء وموزعي بطاقات الدفع المسبق للوطنية موبايل.

يذكر أن شركة يونايتد للتجارة الدولية هي إحدى شركات مجموعة شركة سجاير القدس والتي تعتبر اكبر شركة توزيع على مستوى الضفة الغربية من ناحية وصولها الى المحلات التجارية، حيث انها تغطي ما يزيد عن 85% من مناطق الوطن والتي تزيد عن 5 الاف نقطة بيع سواء كانت في البلدات الصغيرة اوالبعيدة.

|211736|

وفي هذا السياق القى فراس نصار مدير المبيعات والتسويق في شركة يونايتد للتجارة الدولية كلمة ترحيبية بالحضور وقام بالتركيز على الشراكة التي تربط الشركة مع تجارها ونقاط بيعها في مختلف محافظات الوطن، وابلغ الحضور تقدير واهتمام مجلس ادارة المجموعة ومديرعام شركة يونايتد بالعلاقة الإستراتيجية التي تربط الشركة بشبكة تجارها.

وأكد نصار على العلاقة المتينية والشراكة القائمة بين يونايتد للتجارة الدولية والوطنية موبايل، وعلى الشراكة غير العادية بين الشركتين مع الوكلاء والموزعين ونقاط البيع، والتي أسهمت في انتشار الوطنية في أنحاء الضفة الغربية كافة.

|211735|

وأشار نصار بأن الفعاليات والنشاطات التي تتبعها الشركة تجاه تجارها سواء من ناحية الحملات الترويجية او الفعاليات الدائمة ستكون عنوان المرحلة القادمة وأن الأيام الاتية ستحمل مفاجآت عديدة في مجال العمل مع التجار وشركة الوطنية موبايل من خلال شركة يونايتد الموزع الأكبر وصاحبة الانتشار الأوسع على مجال الوطن، والتي تتمتع بالمصداقية والحملات المستمرة والأفكار الخلاقة والجديدة.

وكشف نصار بان طواقم الشركة تقوم يوميا بادراج زبائن جدد واضافتهم الى خطوط العمل، وبين ان الانتشار الاوسع يحتم على الشركة الاستمرار بتقديم خدماتها التي تتمتع بالمصداقية والحرص على مواعيد ثابتة للوصول الى جميع نقاط البيع.

وفي هذا السياق، أكد فراس نصار، مدير المبيعات والتسويق في شركة يونايتد للتجارة الدولية إن الفائزين في المسابقة هم من مختلف محافظات الضفة الغربية.

من جانبه رحب فراس خلف مدير اول للمبيعات غير المباشرة في شركة الوطنية موبايل بالحضور وثمن على الدور الذي تلعبه شركة يونايتد للتجارة الدولية في مجال التوزيع بوصولها الى اكبر عدد من المتاجر في الضفة الغربية قائلا :"نعتبرها من أهم شركائنا الإستراتيجيين في مجال التوزيع" وعلى العلاقة الإسترتيجية التي تربطها بشبكة التجار.

وفي ختام الحفل، تم تسليم الشيكات على الفائزين في الحملة، والاستماع إلى الاقتراحات لتطوير مجال العمل لمصلحة التاجر وشركة يونايتد وشركة الوطنية موبايل، بحضور بعض من وكلاء الوطنية موبايل الرئيسيين من التجار الذين يتعاملون مع شركة يونايتد، وسط التأكيد على الشراكة والمصلحة المتبادلة لجميع الأطراف.