وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوفاء بغزة تستقبل وفدا من "مؤسسة القدس" في هولندا

نشر بتاريخ: 07/04/2013 ( آخر تحديث: 07/04/2013 الساعة: 14:32 )
غزة- معا - استقبلت جمعية الوفاء الخيرية في غزة وفداً هولندياً من مؤسسة القدس الشريف بهدف التعرف والاطلاع على مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي والجراحة التخصصية ومركز الوفاء لرعاية المسنين وبرنامج التأهيل الطبي المجتمعي.

وترأس الوفد الهولندي رئيس مؤسسة القدس الشريف- هولندا أ. عبد المجيد خيرون بالإضافة الى محمد فؤاد الصراع ومحتاج محمد عبد السلام، فيما كان في استقبالهم عن الجمعية المدير الطبي لمستشفى الوفاء د. أيمن البدري ومدير مركز الوفاء لرعاية المسنين أ. أحمد مشتهى ورئيس شؤون الموظفين أ. جمال عدوان ومدير المشاريع م. صائب الزعانين.

ورحب د. البدري بالوفد الزائر وعبر عن سعادة ادارة الوفاء بالزيارة ودعمهم المستمر لأبناء شعبنا في محافظات غزة، وأكد على أهمية الزيارات في تعزيز صمود شعب الفلسطيني، وقطاعه الصحي وخاصةً مستشفى الوفاء، والذي يحتاج الى دعم ومساندة مستمرة لكي يبقى قادراً ومستمراً في عطاءه اللامحدود لرعاية المرضى المرضى الفقراء والمعاقين وجرحى الحروب والاعتداءات الاسرائيلية.

من جانبه قال مشتهى: "إن لهذه المؤسسات دور كبير في تعزيز الخدمات المقدمة لأبناء الشعب وخاصة الذين تقطعت بهم السبل وأصابهم العوز المستمر ككبار السن الذي يرعاهم مركز الوفاء لرعاية المسنين ويحتاجون الى مد يد العون ليعيشوا حياة كريمة وخاصةً وأن مبنى مركز المسنين الجديد في مدنية الزهراء والتي تستعد جمعية الوفاء لافتتاحه بالقريب العاجل، يحتاج إلى ودعم ومساندة بالاحتياجات الضرورية كالمطبخ المركزي، والمولد الكهربائي وعدد من الاحتياجات الأساسية".

من جهة أخرى، أبدى الوفد الهولندي اعجابه الشديد بالخدمات الصحية والانسانية التي تقدمها جمعية الوفاء الخيرية في غزة، مؤكداً رغبتهم في التواصل مع الوفاء ودعمها لكي تؤدي رسالتها الانسانية وتساعد المرضى الفقراء والجرح والمعاقين وكبار السن.