وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الصحة يزور شركة القدس للمستحضرات الطبية

نشر بتاريخ: 07/04/2013 ( آخر تحديث: 07/04/2013 الساعة: 17:42 )
رام الله- معا - قام د. هاني عابدين وزير الصحة بزيارة لشركة القدس للمستحضرات الطبية، حيث كان في إستقباله رجل الاعمال محمد مسروجي رئيس مجلس إدارة شركة القدس للمستحضرات الطبية وعدد من موظفي الشركة.

ورافق وزير الصحة د. عمر النصر مدير عام العلاقات العامة والاعلام ومحمد المحاريق نائب مدير عام الصيدلة وعبد الكريم حمادنة مدير عام الشؤون المالية و د. نضال الجعبري مدير مستودعات الادوية في وزارة الصحة.

وفور وصول د. عابدين الوفد المرافق تم عقد إجتماع موسع تمت فية مناقشة سبل التعاون المشترك بما يخص توريد الادوية وألية تسديد الديون المستحقة أسوة ببقية الشركات الموردة لوزارة الصحة.

وأكد عابدين أن الوزارة تتطلع للشراكة الحقيقية مع قطاع تصنيع الادوية في فلسطين مسجلة أعتزازها وفخرها الكبيرين بما وصلت الية هذه الصناعات من تطور يضاهي الدول المتقدمة والتي هي محط إحترام وتقدير لدى العديد من دول العالم.ومثمنا في الوقت ذاته الموقف الوطني من جميع الشركات الموردة بدعم وزارة الصحة ورفدها بالادوية الازمة في الوقت التي تعاني فية من أزمة مالية طاحنة.

بدورة رحب المسروجي بهذه الزيارة مثمنا الدور الريادي الذي يقوم به وزير الصحة لرفع مستوى الاداء والتمير ومثنيا على الجهود المتميزة من أجل خدمة المريض الفلسطيني حيث قدم شرحا مفصلا عن تاريخ تصنيع الادوية في فلسطين وما تمر به حاليا من معوقات وما تسعى إلية من تطوير وتقدم.

وفي نهاية الاجتماع قام د. عابدين والوفد المرافق بجولة تفقدية لمصنع الادوية شملت محطات التصنيع المختلفة إضافة الى المختبر وعدد أخر من مرافق الشركة، حيث عبر الجميع عن ارتياحهم لما وصلت الية الشركة من مكانة مرموقة ومتطورة.