وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتدى "شارك" يشارك بالمهرجان المركزي للطفل في قلقيلية

نشر بتاريخ: 07/04/2013 ( آخر تحديث: 07/04/2013 الساعة: 18:42 )
قلقيلية- معا - شارك منتدى شارك الشبابي في قلقيلية، بالمهرجان المركزي للطفل والذي نظم احتفالا بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني بعنوان "لنجد من يحمينا" على ارض ملعب بلدية قلقيلية، بمشاركة 700 طفل من المحافظة.

وشارك في افتتاح المهرجان العميد ربيح الخندقجي محافظ قلقيلية وممثلون عن المؤسسات الرسمية والشعبية في المحافظة، وطواقم شارك بمشروع عماله الأطفال كذلك المتطوعين من شبكة شباب محافظة قلقيلية والمجلس المحلي الشبابي بالمدينه.

وشمل برنامج المهرجان مجموعة من الزاويا كان منها زاوية عماله الاطفال وزاوية حماية الطفل وزاوية الاستغلال الاقتصادي للأطفال كذلك زوايا الالعاب الرياضية والحركية والترفيهية وزوايا الرسم على الوجوه.

بدوره تحدث نعيم شقير منسق شارك بشمال الضفه مقدما شكره للمؤسسات القائمه على تنفيذ هذا المهرجان وفي مقدمتها شبكه حمايه الطفولة بمحافظة قلقيلية، مشيرا ً إلي ان التكامل والتعاون بين جميع المؤسسات يسهم بشكل كبير في تحقيق انجازات كبيره على الارض والذي يعتبر المهرجان احدها بمحافظة قلقيلية، موضحا ً ان مشاركة منتدى شارك الشبابي بهذا النشاط تأتي في إطار حرصه ليس فقط لإستهداف فئة الشباب بمشاريعه وبرامجه المنفذة ايضا يسعى شارك لخدمة فئه الأطفال التي ينفذ معها بمحافظة قلقيلية مشروع يتعلق بظاهره عماله الاطفال ويسعى لرفع الوعي من خلاله بمخاطر هذه الظاهره وسبل علاجها.

بكر بشير من متطوعي شبكة شباب اعرب عن سعادته بمشاركته بهذا النشاط وانه ساهم بإدخال الفرحة على قلوبهم من خلال الألعاب الحركيه والرسم على وجوههم، كذلك اكد احمد الخطيب من المجلس المحلي الشبابي بقلقيلية ان دور الشباب حماية الأطفال ومشاركتهم فرحتهم والعمل على تحقيق ذلك لهم.