وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من وزارة الصحة يزور مستشفى النجاح الوطني الجامعي

نشر بتاريخ: 08/04/2013 ( آخر تحديث: 08/04/2013 الساعة: 10:32 )
نابلس -معا- قام وفد رفيع المستوى من وزارة الصحة اليوم بزيارة مستشفى النجاح الوطني الجامعي وعلى رأسهم رئيسة دائرة الترخيص الدكتورة زينب ابو هنية في وزارة الصحة و الدكتور خالد قادري مدير صحة محافظة نابلس ومجموعة من الاطباء والمختصين في المجالات الصحية وترخيص المستشفيات.

واجتمع الوفد لحظة وصوله بالاستاذ الدكتور انور دودين المدير العام للمستشفى الجامعي الذي رحب بهم و بحضورهم للمستشفى وقام بالتعريف على الكادر الاداري والطبي المتواجد في المستشفى في الوقت الحالي المكون من أداريين و اطباء وممرضين وممرضات .

وعرّف الدكتور خالد قادري بالوفد المرافق له خلال الاجتماع بكادر المستشفى, بعد ذلك بدأ رؤساء الاقسام في المستشفى بشرح موجز عن اقسامهم واخر ماتوصل الطب في كل قسم , من ثم بدء الوفد جولة تفقدية في المستشفى واقسامها بدءا بقسم الكلى وقسم الاورام وامراض الدم والمختبرات وقسم الاشعة والعنائية الفائقة وقسم العمليات غرف المنامات والطوارىء والعيادات الخارجية ايضا والاطلاع على كل قسم على حده بشرح مفصل من رئيس القسم المسؤول.

وقد أبدا وفد وزارة الصحة اعجابه في المستشفى, وفي نهاية الجولة اجتمع الوفد مرة اخرى مع كادر المستشفى وناقش مجموعة المتطلبات التي يجب ان تكون موجودة لحاجات اعتماد المستشفى.