وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خليل شما: تتويج الغزلان بلقب الدوري بات مسألة وقت

نشر بتاريخ: 08/04/2013 ( آخر تحديث: 08/04/2013 الساعة: 12:49 )
الخليل - معا - سامر الشعراوي- أكد الكابتن خليل شما مسؤول اللياقة البدنية لفريق الظاهرية متصدر دوري جوال للمحترفين أن تتويج فريقة بلقب الدوري أصبح مسألة وقت لا أكثر و لا أقل لأن الغزلان هم نظريا و على الورق أبطال المحترفين لهذا الموسم.

وأشار شما إلى مشواره المشرف مع الغزلان معتبرا أن العمل مع جهاز فني بقيادة سعيد أبو الطاهر هو مكسب كبير لأن أبو الطاهر مدرب يجيد حصد البطولات و الدليل على ذلك التتويج ببطولة كأس فلسطين و كأس السوبر و كأس الشهيد أبو عمار الموسم الماضي.

في نفس السياق أشاد شما بجماهير غزلان الجنوب التي تعتبر من أكبر القواعد الجماهيرية على مستوى دولة فلسطين و الوطن العربي فلولا هذه الجماهير و زحفهم صوب الملاعب في كل المباريات و عدم الضغط النفسي على اللاعبين كان له الأثر الكبير في عملية الإستقرار عند الفريق.

من جهة أخرى شكر شما مدير الفريق خالد الجبارين الذي كان حلقة الوصل بين الجهاز الفني و اللاعبين من جهة و الهيئة الإدارية من جهة أخرى فقد تابع كل صغيرة و كبيرة طوال مشوار المباريات بطريق محترفة كما وجه شكره أيضا لكل أعضاء مجلس الإدارة و على رأسهم رئيس النادي باسم أبو علان لوقفتهم المشرفة مع الفريق.

وعن مباراة الترجي النيصي في الأسبوع 20 من الدوري قال شما : المباراة صعبة و سنعمل على خطف غلة اللقاء كاملة من أجل الحفاظ على الفارق النقطي مع أقرب المنافسين هلال القدس و الإحتفال رسميا باللقب الغالي عل أرضنا و بين جماهيرنا بإذن الله.