وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حضارة تطلق حملة "شهر علينا وشهر عليك"

نشر بتاريخ: 08/04/2013 ( آخر تحديث: 08/04/2013 الساعة: 15:45 )
رام الله- معا- أعلنت شركة حضارة للتكنولوجيا احدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية عن اطلاق أكبر حملة لها لهذا العام "شهر علينا وشهر عليك" لمشتركيها الجدد في الضفة الغربية وقطاع غزة، والتي أطلقتها بتاريخ 7/4/2013 وتستمر حتى تاريخ 19/5/2013.

وتستهدف الحملة مشتركين حضارة الجدد على النظام الجديد BSA بحيث يحصل المشترك الجديد على شهر انترنت مجاني مقابل كل شهر يشترك به مع الشركة، وذلك على كافة السرعات لايت واكسترا. كما يحصل المشترك على شهرين مجانيين لخدمة مضاد الفيروسات "بيتدفندر المنزلي" وخدمة حضارة أمان والتي تضمن تمتع أفراد العائلة بتصفح انترنت سريع واكثر أمانا.

وأكد رامي قطينة مدير الادارة التجارية في شركة حضارة أنه استنادا على رسالة الشركة في تسخير كافة القدرات والطاقات لتكون الرائدة في طرح عروض مميزة في السوق الفلسطيني، فقد قامت حضارة بطرح حملة "شهر علينا وشهر عليك" لمشتركيها الجدد في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة وذلك لزيادة عدد الأفراد المستفيدين من خدمات الانترنت المتوفرة في السوق الفلسطيني.

والجدير بالذكر أن حضارة هي شركة الانترنت الأولى في فلسطين متخصصة في مجال توفير خدمات الانترنت المتنوعة لكل من الأفراد والشركات وهي الأكبر من حيث عدد المشتركين وسعة وسرعة الانترنت، كما تقوم حضارة بتقديم العديد من الخدمات المضافة مثل خدمات الاستضافة، خدمة مضاد الفيروسات "بيتدفندر"، وغيرها من الخدمات المتميزة.