وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من مركز رافات يزور المجلس الأعلى للشباب والرياضة في سلفيت

نشر بتاريخ: 08/04/2013 ( آخر تحديث: 08/04/2013 الساعة: 18:15 )
سلفيت – معا - قام وفد من مركز رافات الشبابي للتنمية الإبداع بزيارة إلى المجلس الأعلى للشباب والرياضة – مديرية سلفيت، واجتمع الوفد بمدير المديرية فارس الديك ومسؤول الشؤون الشبابية جهاد الديك وعبد الله الخطيب مسؤول الأندية .

وتم التطرق في الإجتماع إلى العديد من الأمور وكان أهمها الحديث عن مسيرة مركز رافات خلال الفترة السابقة والأنشطة والفعاليات التي يقوم بها المركز في بلدة رافات، وضرورة الاستمرار بتنفيذ الفعاليات بما يخدم الشباب.

بدوره أكد فارس الديك مدير المديرية على أهمية مثل هذه الزيارات التي تعمل على تطوير التعاون بين المديرية والمراكز الشبابية، مؤكدا دعمه الكامل لكل المراكز والأندية وتطويرها .كما أكد على ضرورة تشكيل فريق رياضي في البلدة .

كما تحدث عثمان شحادة مشرف الاعلام في مركز رافات عن كافة الأنشطة والفعاليات التي يقوم بها المركز من أعمال تطوعية في القرية وإحياء المناسبات الوطنية والتضامن مع الأسرى وعقد الدورات والندوات المختلفة.

من جهته شكر رئيس مركز رافات الشبابي عمار عياش مديرية المجلس الأعلى للشباب والرياضة في سلفيت على جهودها في خدمة الحركة الشبابية وعلى التعاون الدائم والمميز الذي يقومون به من أجل تطوير العمل الشبابي والرياضي .