وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المنتخب الفلسطيني للمصارعة يغادر غدا الى الاردن

نشر بتاريخ: 08/04/2013 ( آخر تحديث: 08/04/2013 الساعة: 20:54 )
اريحا - معا - رضوان مرار – سيغادر صباح يوم غد الثلاثاء عبر معبر الكرامة وفد المنتخب الوطني الفلسطيني للمصارعة الى الاردن للمشاركة في بطولة العرب للشباب , التي تقام بالاردن في الفترة الواقعة ما بين 9-15 من الشهر الجاري .

ويتألف الوفد من رئيس اتحاد المصارعة عبد العليم الجعبري وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي ,وعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الفلسطيني طلال شحاده ,سمير ابو علي ,واللاعبون عصام ابو سنينية ,ارواد رديف ,احمد ابو سنينيه ,عماد تركمان ,وايوب ابو نجمة .

علما ان اللاعبين سيشاركون ضمن المنتخبات العربية المشاركة في هذه البطولة بالمصارعة الحرة ,للهواة والاوزان التالية 50-55-60-66-74-84-96-120.

واكد عبد العليم الجعبري ان المنتخب الوطني للشباب المشارك في هذه البطولة ,على اتم استعداد لهذه المنافسة العربية ,لرفع اسم فلسطين عاليا في المحافل الدولية.

وجرى للوفد حفلة وداع قبل مغادرته ارض الوطن , شارك فيها كل من زياد جلال التميمي رئيس جمعية العودة لاحياء التراث الفلسطيني ,جلال التميمي رئيس اتحاد الصناعات التقليدية ,عدنان الرجبي رئيس نادي طارق بن زياد,,مروة نعيم و الصحفي رضوان مرار , خليل عطا ,اضافة الى المدربين حمزة الرجبي ,عمر عبد الجواد فلاح ابو حمدية .