وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ديوان الموظفين يوقع مذكرة تفاهم مع معهد الادارة العامة في البحرين

نشر بتاريخ: 09/04/2013 ( آخر تحديث: 09/04/2013 الساعة: 13:41 )
رام الله -معا- وقع رئيس ديوان الموظفين العام موسى ابو زيد اليوم الثلاثاء في مقر الديوان مذكرة تفاهم مع معهد الادارة العامة في مملكة البحرين الشقيقة.

جاء ذلك بعد الاتصال والتشاور مع معهد الادارة العامة في مملكة البحرين اثمر عن توقيع مذكرة تفاهم مع مدير المعهد د. رائد محمد بن شمس والتي وصلت اليوم عبر البريد لديوان الموظفين.

وعلق ابو زيد على توقيع المذكرة قائلا " يأتي توقيع المذكرة انطلاقا من الروابط الاخوية والتاريخية بين الشعبين البحريني والفلسطيني, والرغبة في تدعيم وتطوير العلاقات وأسس التعاون في مجال الخدمة المدنية وتنمية الموارد البشرية "

ونصت المذكرة على تعزيز التعاون في مجال تأهيل وتدريب موظفي الجهات الحكومية وعقد البرامج التدريبية بين الطرفين وتبادل المدربين والمتدربين بين معهد الادارة العامة في البحرين والمدرسة الوطنية للدارة في دولة فلسطين, اضافة الى تطوير البرامج التدريبية والمناهج بمشاركة الطرفين.

كما وأشارت المذكرة الى تبادل الخبرات والزيارات بين الطرفين وتبادل الوثائق ذات العلاقة بشؤون الخدمة المدنية , مثل القوانين والتشريعات, والأنظمة واللوائح ذات العلاقة بتنمية الموارد البشرية في الخدمة المدنية, وتبادل الاصدارات ذات العلاقة بالعلوم الادارية والتدريب, والخدمة المدنية.