وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بحر يهنئ الأسير المحرر ابراهيم بارود

نشر بتاريخ: 09/04/2013 ( آخر تحديث: 09/04/2013 الساعة: 15:23 )
غزة-معا- زار أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي بغزة يرافقه النواب فرج الغول ومحمد شهاب والعديد من الموظفين والمسؤولين الأسير المحرر ابراهيم بارود وقدموا له ولذويه التهنئة بمناسبة الافراج عنه من سجون الاحتلال بعد فترة اعتقال دامت فترة 27 عاما

واعتبر بحر لدى وصوله بيت بارود بأن الاحتلال بات يخشى حرب الأمعاء الخاوية بعد الصبر والصمود الأسطوري للأسرى المضربين عن الطعام .

وأكد بأن كافة الاجراءات التي يتخذها الاحتلال بحق الأسرى هي مخالفة للقانون الدولي والقانون الدولي الانساني واتفاقية جنيف الرابعة وكل مبادئ حقوق الانسان.

ونقل بارود تحيات الأسرى داخل السجون للدكتور بحر وكافة أعضاء المجلس التشريعي المنتخب, مؤكداً بأن الأسرى يتمتعون بمعنويات عالية رغم قسوة الظروف التي يمرون بها داخل السجون مقدماً شرحاً وافياً عن طبيعة الظروف التي يمر بها الأسري داخل السجون ،ومؤكداً بأن ساحة السجون باتت ملتهبة ومهيأة أكثر من أي وقت مضى لانتفاضة عارمة ضد السجان.

و أوضح بحر دور التشريعي واهتمامه بقضية الأسرى داخل السجون ,موضحا بأن كل الجهود منصبة على تحريرهم، منوها لأن مسألة تحريرهم باتت قريبة بإذن الله.

وأشاد بحر بجهود والدة أم ابراهيم بارود في مناصرة الأسري من خلال مشاركتها الفاعلة في الاعتصامات والفعاليات التي يتم تنظيمها نصرة للأسري في غزة ،منوها لأنها لم تتغيب عن أي فعالية أو نشاط منذ سنوات طويلة.

يذكر بأن والدة ابراهيم تعتبر من أبرز الشخصيات النسائية الداعمة لحقوق الأسري بالحرية.