وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"العريس" عاطف ابو بلال يفتتح التسجيل والعميد الى دور الاربعة

نشر بتاريخ: 09/04/2013 ( آخر تحديث: 10/04/2013 الساعة: 08:09 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - فاز فريق شاب الخليل مساء اليوم على فريق هلال القدس بركلات الترجيح وبالنتيجة 5/4 بعد ان انتهى الوقت الاصلي بالتعادل بهدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الخضر الدولي في اطار مباريات كأس فلسطين .

وبهذا الفوز انتقل فريق شباب الخليل الى دور الاربعة ليلاقي فريق الامعري الذي فاز مساء اليوم على فريق الخضر بركلات الترجيح 5/4 بعد ان انتهى الوقت الاصلي بالتعادل بهدف .

جرت المباراة وسط حضور جماهيري يقدر بحولي 2000 مشجع جاؤوا من مختلف انحاء المناطق الجنوبية وخاصة من القدس .
حكم المباراة : محمد بدير وساعده طارق جبيهي وخالد الخطيب وعبد القادر عيد رابعا
راقب المباراة : ربحي وقاد .
ومقيم حكام مشبل حنانيا .


الشوط الاول :
الضغط على اللاعب المستحوذ الكرة وتضييق المسافات تكتيكا اتبعه الفريقين حيث لاحظنا ان اللاعبين يتكتلون في نطاق ضيف من الملعب حيثما كانت الكرة.

في الدقيقة 10 "العريس" عاطف ابو بلال افتتح التسجيل بهدف غال اعاد الروح الى شباب الخليل بعد الخسارة التي تلقاها من الامعري في الاسبوع الماضي، والاجمل من ذلك ان العريس تلاعب بالمدافعين وسجل هدفا اوروبيا صفق له الجميع.

ابو حبيب وابو غرقود زج بهم في المقدمة وكان من خلفهم ابو بلال وابو حسين والسويركي. ضغط الهلال بعد الهدف وتعالت اصوات اللاعبين في الفريقين من اجل التوجيه والتنظيم.

لم يدم رد الهلال طويلا فجاء بعد 6 دقائق من كرة مرفوعة من مراد اسماعيل على المقاس على رأس مراد عليان سددها عانقت الشباك في الدقيقة 16.

بعد 6 دقائق بالتمام والكمال عاود شباب الخليل وتقدم مرة اخرى عن طريق اياد وابو عرقود اثر تمريرة متقنة من ابو بلال فاستغل خروج الحارس الهلالي من مرماه ليضعها في الشباك معلنا عن تسجيل الهدف الثاني للشباب في الدقيقة 22.

الدقيقة 30 حاول محمد خويص التسجيل بعد ان توغل في العمق ويمجهود فردي سدد كرة زاحفة تصدى لها شوبير.

هدف التعادل جاء عن طريق روبرتو كاتلون في الدقيقة 33 من ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح هلال القدس، كما انذر الحكم نديم براغثة بالبطاقة الصفراء .
تبديل للهلال بخروج محمد خويص ودخول فادي لافي.

في الدقيقة 37 كاد اياد ابو غرقود ان يفعلها مرة اخرى اثر كرة ماكرة من ابو حبيب حيث مررها من بين المدافعين وسددها فوق العارضة.
بطاقة صفراء لـ اياد ابو غرقود.
انتهى الشوط الاول بالتعادل 2/2 .

الشوط الثاني:
انحصر اللعب في الدقائق الاولى في منتصف الملعب وسط سجال واضح من الفريقين، بالرغم من تعالي اصوات الجمهورين مشجعين ومصفقين.
بطاقة صفراء لمحمد شوبير.

في الدقيقة 10 ضربة ركنية لصالح هلال القدس نفذها روبرتو كاتلون سددها برأسه هيثم ذيب صدها شوبير، في الدقيقة 12 تبديل لصالح شباب الخليل بخروج احمد عبد الحليم ودخول احمد كشكش .

تكرر نفس مشهد ركنية الهلال عندما نفذ عاطف ابو بلال ركنية سددها اياد ابو غرقود ، حاول كشكش تكملتها ليتدخل مدافعو الهلال وتكفلوا بابعادها.

في الدقيقة 17 فرصة العمر ضاعت على الهلال بعد فرصة ذهبية لمحمد ابو داوود الذي كان في وضع انفراد سدد بجوار القائم .
بطاقة صفراء لاكرم السيوري .

تبديل للهلال بخروج محمد ابو داوود ودخول هشام الصالحي .

في الدقيقة 38 فرصة حسم نتيجة اللقاء اضاعها هشام الصالحي بعد ان استبسل ربورتو كاتلون في اللحاق بكرة ومررها عرضية الى مراد عليان مررها ملعوبة الى هشام الصالحي سددها فوق العارضة من داخل الجزاء .

واستمرت المباراة بعد ذلك سجالا بين الفريقين حتى انتهى وقتها الاصلي بالتعادل 2/2 ليصار الى ضربات الترجيح والتي انتهت لصالح شباب الخليل بالنتيجة 5/4.
سجل للهلال:ربورتو كاتلون، حسام ابو صالح، مراد اسماعيل، مراد عليان.

اخفق في التسجيل لاعب الهلال هشام الصالحي .

سجل لشباب الخليل: موسى ابو جزر ، عاطف ابو بلال ، نديم براغثة ، ابراهيم السويركي وعبد الحميد ابو حبيب.