وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظة رام الله تتبرع لبنات زبوبا الثانوية بجهاز كمبيوتر

نشر بتاريخ: 10/04/2013 ( آخر تحديث: 10/04/2013 الساعة: 18:39 )
جنين - معا - نظمت مدرسة بنات زبوبا الثانوية معرض الكتاب الاول تحت عنوان "الحرية للاسير سامر العيساوي" وذلك ضمن فعاليات اليوم المفتوح تحت رعاية مديرة مديرية التربية والتعليم فيجنين سلام الطاهر.

وحضر الافتتاح معين عنساوي ومحمد أبو مشرف مساعديْ محافظ محافظة رام الله والبيرة، ومحمد حبش ممثلا عن محافظة جنين، ووفاء زكارنة رئيس الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في محافظة جنين، ورئيس مجلس قروي زبوبا محمد عبيدي، إضافةً إلى رئيس قسم التقنيات التربوية في مديرية التربية والتعليم هاني دراغمة ورئيس قسم العلاقات العامة علا القاسم.

وكانت محافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام قد تبرعت للمدرسة بجهاز حاسوب، حيث قدّم كل من ممثلي محافظة جنين ومديرية التربية والتعليم ومجلس قروي زبوبا الشكر والتقدير لمحافظة رام الله على هذه المبادرة الطيبة والتي تعكس اهتمام المحافظة بالعملية التعليمية، والارتباط الوثيق بين محافظات الوطن.

واشتملت فعاليات اليوم المفتوح على فقرات فنية متنوعة لطالبات المدرسة، وتكريمٍ لطالبات الثانوية العامة في المدرسة للفرعين العلمي والأدبي. واشتمل معرض الكتاب الأول على كتب من مختلف المواضيع التربوية والإرشادية والصحية.