وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الشبان المسلمين تشارك باحتفالية اليتيم العربي

نشر بتاريخ: 11/04/2013 ( آخر تحديث: 11/04/2013 الساعة: 12:47 )
الخليل- معا- شاركت جمعية الشبان المسلمين باحتفالية اليتيم العربي بدعوة مشكورة من محافظة الخليل وجمعية نشاء امليسون في مجمع البنانا لاند –في اريحا في يوم اليتيم الفلسطيني التاسع،حيث انطلقت الرحلة الى مدينة اريحا بمشاركة 110 من المشرفين من القسم الأجتماعي في الجمعية والايتام المشاركين .

وفور وصول باصات الجمعية التي تشمل المشاركين، كان في استقبال الأيتام مديرة جمعية نشاء امليسون ومندوبي محافظة الخليل وقد استلم كل يتيم وجبة افطاره فور دخوله المنتجع.

وكان في مقدمة فعاليات الاحتفالية التي شارك فيها ايتام جمعية الشبان المسلمين افتتاح رسمي حضره مجموعة من الشخصيات الدينية والأعتبارية والقيادية في فلسطين، وقد شارك الأطفال في العديد من الفعاليات مثل الرسم واللعب ومشاهدة المسرحيات مغيرها من الفعاليات المتميزة،قدمت الجمعية المستضيفة وجبة الغداء للأيتام وسط تنظيم نال اعجاب الجميع .

وفي نهاية الأحتفال تقدمت السيدة ريما ابو فنونة مديرة القسم الأجتماعي المشرف على الأيتام في الجمعية بشكرها لكل من محافظة الخليل والجمعية المستضيفة على دعوتها لهذه الأحتفالية مطالبة اياهم المزيد من هذه الفعاليات والنشاطات لما لها من اثر كبير على الأيتام وتفاعلهم في المجتمع.