وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

زكربا عاصي : مباراتنا امام جنين مفصلية ولن تقبل القسمة على اثنين

نشر بتاريخ: 11/04/2013 ( آخر تحديث: 11/04/2013 الساعة: 21:46 )
أريحا - معا - احمد البرهم -وصف زكريا عاصي قائد الكتيبة الريحاوية مباراة فريقه غدا امام جنين بلقاء الموت، باعتبارها مباراة مفصلية وتحديد مصير لكلا الفريقين. وأضاف ان جميع عناصر الفريق تعاهد جماهير ومحبي هلال اريحا بالخروج بنقاط المباراة كاملة، لوضع القدم الاولى للهلال في منطقة الامان.

ووصف عاصي قرار اتحاد كرة القدم نقل المباراة ضمن دوري جوال للمحترفين الى ملعب فيصل بالقرار المجحف، فهناك محاباة والاتحاد يكيل بمكيلين، فالكل سمع وشاهد ما اقدم عليه جمهور الظاهرية الذي اتلف وحطم اكثر من 70 مقعد في استاد اريحا خلال مباراة الظاهرية وهلال اريحا، ولم يتم اتخاذ اجراءات رادعة من قبل لجنة الانضباط في الاتحاد مثل نقل مباراة بيتية للظاهرية خارج الديار.

وقال عاصي انه ورغم ذلك فأننا نحترم قرار الاتحاد، مؤكدين لمحبي وعشاق هلال اريحا اننا كلاعبين على اتم استعداد وفي اعلى درجات الجاهزية للمباراة ولدينا الامكانيات الفنية والبدنية لفرض اسلوينا وسيطرتنا داخل المستطيل، واعتمادنا على اللعب الجماعي والروح القتالية و وتغطية المنطقة الخلفية باحكام ولكن ليس على حساب الواجبات الهجومية، حيث اننا نسغى للتسجيل في وقت مبكر. ونطالب جماهير الهلال بالزحف لملعب فيصل لمؤازرتنا .
|172084|
واشاد عاصي بفريق جنين ووصفه بالفريق الجيد والمكافح، مشيرا الى انه سيسعى وبكل بامكانياته للحصول على نقاط المباراة والهروب من شبح الهبوط وهو حق مشروع للجميع.

واشار الى الصحوة المتأخرة لفريق الهلال واغتبرها ايجابية ومفاجئة للجميع، مؤكدا ان هلال اريحا مكانه الطبيعي بين الكبار وخسارة الفريق الاخيرة امام هلال القدس لن تؤثر على معنوبات اللاعبين، بل على العكس اعطتنا دافع كبير وزادتنا اصرارا على كسب هذا اللقاء لاعادة البسمة لجماهيرنا ومصالحتة مرة اخرى على حساب فريق جنين .