وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

يوم ترفيهي لطلبة مدرسة لقمان التابعة لمديرية جنوب الخليل

نشر بتاريخ: 12/04/2013 ( آخر تحديث: 12/04/2013 الساعة: 15:52 )
الخليل - معا - نظمت مدرسة لقمان الحكيم الأساسية المختلطة التابعة لمديرية تربية وتعليم جنوب الخليل يوما ترفيهيا مميزا لطلبة المدرسة وبإشراف متميز من إدارة المدرسة والهيئة التدريسية ( ازدهار غنام / انتصار عمرو / وسام نصار / مصعب الدرابيع / اسامة الدرابيع ).

وافتتحت مديرية المدرسة " سهى عمرو " اليوم الترفيهي الذي ركز في أغلبه على التراث الشعبي وخاصة المأكولات الشعبية الفلسطينية، مؤكدة على حرص إدارة المدرسة على تنظيم مثل هذه الأنشطة بشكل مستمر وخاصة لطلبة المرحلة الاساسية.

وأكدت كذلك أن هذه الأنشطة عبارة عن أداه للتفريغ النفسي للطلبة لاسيما في المرحلة الاساسية مما يخفف من حجم المعاناة التي يتعرض لها بعض الطلاب والطالبات لاضطرابات نفسية وخاصة ما يجري على أرض الواقع والحياة التعليمية.

أكدت على ضرورة التعاون ما بين مختلف المؤسسات من أجل إقامة مثل هذه الأنشطة الترفيهية، داعية الى ضرورة زيادة الاهتمام بالمدارس وخاصة مدارس المرحلة الأساسية.

وفي نهاية النشاط قدمت مديرة المدرسة الشكر والتقدير لجميع من شارك في هذا النشاط الذي كان له الأثر الكبير على الطالبات من خلال رسم الفرحة والبهجة على وجوههن والتفريغ النفسي لهن.