وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النائب غنايم يخاطب وزراء اسرائيليين حول سرقة مدرسة للمرة الاربعين

نشر بتاريخ: 13/04/2013 ( آخر تحديث: 13/04/2013 الساعة: 14:55 )
القدس - معا - بعث النائب عن الحركة الإسلامية مسعود غنايم (القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير) في الكنيست، برسالة إلى وزير "الأمن" الداخلي يتسحاك أهرونوفيتش ووزير التربية شاي بيرون الاسرائيليين، يطالبهما فيها بوضع حد لعمليات السرقة والتخريب التي تتعرض لها مدرسة الوفاء للتعليم الخاص في قرية جسر الزرقاء، والتي تعرضت مؤخرا لعملية اقتحام وسرقة للمرة الأربعين.

وجاء في رسالة النائب غنايم لوزيري الأمن الداخلي والتربية: "مدرسة الوفاء هي مدرسة تخدم طلابا من ذوي الاحتياجات الخاصة، وبدلا من الحفاظ على ممتلكات المدرسة والاهتمام بالشريحة التي تخدمهم يتم الاعتداء على ممتلكاتها وسرقتها، بحيث سجلت المدرسة رقما قياسيا عالميا في عدد حالات الاقتحام والسرقة التي تعرضت لها مدرسة عندما اقتحمت المدرسة مؤخرا للمرة الأربعين! والمستهجن أنه في كل المرات الأربعين لم يتم القبض على أي من المعتدين أو الجناة".

يذكر أن النائب غنايم كان قد تحدث هاتفيا مع مدير المدرسة الأستاذ محمد جربان بالموضوع، ووعده بتقديم كل المساعدة وبذل الجهود من خلال موقعه لوقف الانتهاكات للمدرسة التي تقدم خدمة مقدسة لشريحة خاصة من الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة.